إعلان

ثلاثي مصري في تشكيلي الرائد والتعاون بدوري جميل السعودي

07:04 م السبت 23 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعلن توفيق روابح، المدير الفني لفريق الرائد، تشكيل فريقه لمواجهة التعاون، في لقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

واستقر مدرب الرائد على الدفع بمحمود عبد الرازق شيكابالا، أمام التعاون في خط الهجوم، في محاولة لهز شباك مواطنه عصام الحضري، حارس التعاون.

واختار روابح تشكيل مكون من: أحمد الرحيلي، مراد الرشيدي، إيلي سابيا، حسين الشويش، عبد الله الشامخ، دانييل امورا، فارس العياف، ويندر لويز، شيكابالا، صقر عطيف، إسماعيل بانجورا.

وعلى الجانب الأخر أعلن المدرب جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق التعاون، تشكيل فريقه معتمدا على الثنائي المصري عصام الحضري في حراسة المرمى ومصطفى فتحي في الخط الأمامي.

واختار مدرب التعاون تشكيل مكون من:

" عصام الحضري، ريكاردو ماتشادو، ريان الموسى، جهاد الحسين، نايف موسى، سيدريك أميسي، عبد الله الشمري، مصطفى فتحي، عبد الرحمن الدوسري، إسماعيل المغربي، جيفين البيشي.

وخاض الحضري، مع التعاون ثلاث مباريات بالدوري، والتي انتهت بفوز، وتعادل، وهزيمة، ليجمع النادي 4 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن.

ويبحث "شيكابالا" مع الرائد عن الفوز الأول بالبطولة، وزيارة شباك مواطنه عصام الحضري.،بعدما سجل هدفًا واحدًا حتى الآن مع الرائد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان