إعلان

الصفقات الجديدة في مران الزمالك.. وجلسة مع ثنائي الفريق

09:26 م الإثنين 31 يوليه 2017

تدريبات الزمالك (3)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الرباعي المنضم حديثًا إلى صفوف الزمالك في مران الفريق الذي أقيم في مقر النادي مساء الاثنين، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وكانت لجنة المسابقات حددت 8 أغسطس المقبل موعدًا لإقامة مباراة الزمالك والمصري في نصف نهائي مسابقة كأس مصر على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

وأفاد مراسل مصراوي بملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" أن التدريب شهد مشاركة صلاح عاشور وأحمد داوودا وأحمد مجدي وأحمد مدبولي لأول مرة.

كما انتظم الرباعي محمد كوفي ويوسف أوباما وبنيامين أشيمبونج وكابونجو كاسونجو في المران، وشارك الأخير مع أيمن حفني واللاعبين الجدد في التقسمية بختام التدريبات.

وأدى الثلاثي محمد إبراهيم وعلي فتحي وأحمد أبوالفتوح تدريبات خاصة في حمام السباحة، بالإضافة إلى تدريبات الجري الخفيف في الملعب، من أجل التعافي من إصاباتهم.

وأدى محمد إبراهيم تدريبات تأهيلية في صالة الجيم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي، بعد غيابه عن التدريبات بسبب إصابته بشرخ في الساق اليسرى.

وحصل اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النصر السعودي الأخيرة في البطولة العربية على راحة، كما حصل محمود عبد الرازق شيكابالا على راحة من التدريبات لإصابته في العضلة الضامة.

وعقد طارق يحيى، المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل التدريب، وطالب اللاعبين الجدد بضرورة الانسجام مع الفريق، مؤكدًا أنهم تحت أنظار الجهاز الفني خلال الفترة الحالية.

ووجه طارق يحيى رسالة للاعبين قال فيها: "الزمالك اسم كبير ويجب أن تبذلوا قصارى جهدكم من أجل مصلحة الفريق، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات".

وعقد المدير الفني المؤقت للزمالك، بعد فسخ عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو، جلسات منفردة مع الثنائي محمد إبراهيم وأيمن حفني، اللذان تأثرا بالإصابة خلال الفترة الأخيرة.

وحرص يحيى على أن يعقد الجلسة مع الثنائي من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان