إعلان

إيهاب جلال: الزمالك لا يُرفض.. المقاصة الأقرب.. ولا أخشى مرتضى

01:43 ص الثلاثاء 11 يوليو 2017

هل يتولى إيهاب جلال تدريب الزمالك؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني لمصر المقاصة، عن تفكير نادي الزمالك في التعاقده مع لقيادة الفريق الأبيض، خلفًا للمدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو.

خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا فتح باب رحيل إيناسيو عن القلعة البيضاء، بعد 100 يوم من توليه القيادة الفنية للفريق، خلفًا للمدرب المقال محمد حلمي.

وقال جلال: "الأقرب استمراري في صفوف مصر المقاصة حتى نهاية الموسم المقبل، خاصة وأنه حتى الآن لم يعلن الزمالك رحيل إيناسيو عن القيادة الفنية للفريق".

وتابع في ضيافة برنامج "مع شوبير" في "صدى البلد": "لم يحدث اتصال مباشر بيني وبين الزمالك في الفترة الحالية، وتمت المفاوضات من خلال وكيلي تامر النحاس".

وأوضح: "في المرة الأولى، كان هناك اتصال مع مرتضى منصور رئيس النادي، ورحبت بتدريب الفريق وقتها، لكن إدارة المقاصة تمسكت ببقاءي مع المقاصة لنهاية الموسم".

وتابع: "شرف كبير أن يفكر مجلس إدارة الزمالك في التعاقد معي لتدريب الفريق، لكن موافقة مصر المقاصة شرط قبولي عرض الزمالك".

وأكمل: "في كل الأحوال سأكمل موسمي الحالي، ومستمر مع المقاصة حتى نهاية مشوار مصر المقاصة بكأس مصر، والمقاصة متمسك باستمراري حتى نهاية تعاقدي لثلاثة مواسم مقبلة".

وواصل: "الزمالك لا يُرفض فهو نادي كبير، وأحترم مجلس إدارته، ولست أنا من يساوم المقاصة، حيث لم أستغل عرض الأبيض لمساومة الإدارة على زيادة راتبي كما تردد".

وعن قلقه من العمل تحت رئاسة مرتضى منصور، أكد: "بطبيعتي لا أخاف، ولا أرد عادة على هاتفي، فلا يجوز أن أتحدث في الهاتف كل ساعة".

وتابع: "من حق مرتضى منصور أن يدير النادي كما يشاء، لكن المدرب هو من يدير الفريق، وفي النهاية يُحاسب على النتائج وأداء الفريق".

وأتم إيهاب جلال تصريحاته قائلا: "من الوارد أن يصيب الفريق سوء في المستوى في إحدى المباريات، لكن لا يجوز على رئيس النادي إيجاد مبررات لهذا الأمر أمام الجمهور".

جدير بالذكر أن جلال حقق إنجازًا تاريخيًا مع المقاصة باحتلال وصافة الدوري هذا الموسم خلف الأهلي، ومن المقرر أن يواجه سموحة يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان