إعلان

"الأزلي".. عارض أزياء مصري وصل للعالمية.. تعرف عليه - حوار

03:42 م الإثنين 03 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - هشام عواض:

يعرف عن عالم عروض الأزياء، بأن مجال يقتصر غالبًا على النساء، وأيضًا يعملن به أكثر من الرجال في مصر، إلا أن هناك شاب مصري دخل هذا المجال ووصل للعالمية، بعدما شارك في مسابقات دولية في مجال الموديلينج" ممثلًا عن مصر.

مصطفى الأزلي عارض الأزياء يسعى للوصول للعالمية ليصبح من أشهر عارضي الأزياء في العالم، وفي حواره لـ"مصراوي" روى رحلته مع عالم الأزياء والموضة التي بدأت من دبي وصولًا إلى مسابقات عالمية في دول مختلفة، وإلى نص الحوار:

 

- عرفنا عن نفسك

أنا مصطفى جلال الأزلي، درست في كلية تجارة جامعة إسكندرية قسم محاسبة، وبعد الدراسة سافرت إلى دبي وعملت في حكومة دبي، ثم التحقت بوظيفة في شركة سيارات شهيرة.

 

- كيف شاركت في مجال "الموديلينج"؟

خلال عملي في شركة السيارات شجعني أحد الأصدقاء بالعمل في مجال "الموديلينج" -عروض الأزياء- ، كوني لدي مقومات كجسم وشكل وذوق وستايل ملابسي في الموضة، وشاركت في مسابقة "starhunt" في دبي وحصلت على لقب "Mr congeniality"، ومن هنا قررت الاستمرار في هذا المجال.

 

- ما الإنجازات التي حققتها في المجال؟

بعد حصولي على اللقب في مسابقة دبي، زادت شهرتي في وسائل الإعلام، وتم ترشيحي للمشاركة في مسابقة "man of the world "، التي ستقام في الفلبين يوم 18 يوليو القادم، ويشارك فيها 50 شاب من أنحاء العالم وأنا المصري الوحيد من بين المشاركين، بالاضافة الى مسابقة دولية أخرى في تركيا خلال نوفمبر القادم.

 

- ما أبرز معايير مسابقات عارض الأزياء؟

تعتمد المعايير على الشكل بشكل أساسي لكنه ليس الوحيد، فبجانب الشكل هناك معايير اللباقة واختبارات رياضية والتعامل وطريقة الكلام وغيرها.

 

- وما هو عملك الآن ام انك تفرغت لعروض الأزياء؟

حاليًا أنا مقيم في الفلبين وأعمل مع شركة موديلينج، وأشارك في العديد من عروض الموضة والأزياء .

 

- هل في مصر العمل كعارض أزياء غير مجدي؟

عدد من عارضي الأزياء الرجال، لم يستمروا في هذا المجال، وأبرزهم أحمد عز وتامر هاجرس، أما أنا أريد الاستمرار فيه والوصول للعالمية.

 

- ما هي طموحاتك؟

أهم طموحاتي أن أكون موديل عالمي، وبالإضافة لذلك أن أعمل على تحسين صورة مصر في الخارج، حيث أن لديهم صورة ليست جيدة عن مصر بسبب الإرهاب، وأسعى لجذب الانتباه لمصر بأنها بلد أمنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان