إعلان

مخبرون سريون لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات في بورسعيد

01:28 م الجمعة 30 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلنت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الجمعة، إجراءات متابعة تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة، التي صدرت خلال الساعات الماضية، عقب قرار الحكومة برفع أسعار الوقود.

قال اللواء زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، في تصريحات صحفية، إنهم شنوا حملات مكثفة بكل المواقف وشوارع المحافظة، لضبط الحركة المرورية ومتابعة تطبيق التسعيرة الجديدة لـ"السرفيس" والأجرة.

وشدد "زكي" على بذل كل الجهود للحفاظ على أمن البلاد واستقرار المواطنين، وكذلك كل ما يلزم لرفع المعاناة عن كاهل البسطاء، مؤكدًا أن المحافظة لم تشهد المحافظة أي مشاكل أو أزمات بشأن ارتفاع أسعار الوقود، وأنها تشهد حالة من الاستقرار الأمني.

من جانبه، قال اللواء محمد درويش، مدير إدارة المرور، إنهم كثفوا الجهود والحملات بجانب نشر مخبرين سريين من مباحث المرور بالمواقف، لضبط تسعيرة المواصلات طبقًا للمقرر.

وأشار "درويش" إلى أن الضباط النظاميين موجودين بالمواقف، وأن المحافظة وفرت٣٠ "ميني باص" بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين.

كانت محافظة بورسعيد، قد أعلنت التعريفة الجديدة للأجرة بين المحافظة وباقي محافظات الجمهورية، تزامنًا مع زيادة أسعار الوقود التي أعلنها مجلس الوزراء.

وأشارت في بيان لها إلى زيادة تسعيرة الأجرة إلى القاهرة من 35 إلى 41 جنيهًا، وإلى محافظة الإسماعيلية من 15 إلى 18 جنيهًا، وإلى محافظة السويس من 30 إلى 35 جنيهًا، وإلى محافظة الزقازيق من 27 إلى 31 جنيهًا، وإلى فاقوس من 25 إلى 29 جنيهًا، وإلى القنطرة من 12 إلى 14 جنيهًا، وإلى المنزلة من 13 إلى 15 جنيهًا.

وأكدت المحافظة زيادة تسعيرة الأجرة إلى الاسكندرية من 40 إلى 46 جنيهًا، وإلى المحلة الكبري من 27 إلى 31 جنيهًا، وإلى المنصورة من 20 إلى 23 جنيهًا، وإلى دمياط من 9 إلى 11 جنيهًا.

كما أعلن اللواء زكي صلاح، زيادة تسعيرة أجرة السرفيس في خطوط السير الداخلية بقيمة 25 قرش، لتصبح التسعيرة 1.5 جنيه بدلًا من 1.25 جنيه،​بجانب​زيادة تسعيرة المواصلات داخل المحافظة للسيارة الأجرة بقيمة جنيه واحد فقط عن التسعيرة القديمة لتصبح المواصلة داخل الحي الواحد 5.5 جنيه، ومن حي إلى حي آخر 6.5 جنيه، والمدينة كلها بـ 7.5 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان