إعلان

متعب ضمن رباعي الأهلي العائدين للتدريبات استعدادًا لطنطا

05:39 م السبت 22 أبريل 2017

عماد متعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

انتظم رباعي الأهلي مؤمن زكريا وحسام عاشور وعماد متعب وعمرو السولية في مران الفريق على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، عصر اليوم السبت.

ويستعد الأهلي لمواجهة طنطا يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وعانى متعب من آلام في الركبة وحصل على راحة يومين بعد تلقيه حقنتين في الركبة، للتخلص من الآلام التي منعته من المشاركة في المران خلال الأيام الماضية.

وغاب السولية عن مران الخميس بسبب أداء الامتحانات بجامعته، في الوقت الذي تعرض فيه عاشور للإصابة، ليحصل الفريق على راحة الجمعة، تجنبًا لتعرض اللاعبين للإرهاق.

وكان مؤمن حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بالسفر إلى الأراضي السعودية في الأيام الماضية لأداء مناسك العمرة.

وأفاد مراسل مصراوي بالنادي الأهلي أن مؤمن أدى مع متعب تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق اليوم، من أجل التخلص من الإصابة والشفاء بشكل تام.

وعقد المدير الفني حسام البدري محاضرة فنية مع لاعبي الفريق قبل بداية المران، قبل أن يُختتم المران بفقرة تدريبية على ضربات الجزاء، ومن المقرر أن يعلن غدًا الأحد قائمة اللاعبين استعدادًا للمباراة.

وقاد مخطط الأحمال التونسي أنيس الشعلالي فقرات المران البدني في تدريبات الفريق، بعد عودته من تونس حيث كان يناقش رسالة الدكتوراه.

جدير بالذكر أن حامل اللقب حقق ستة انتصارات متتالية عزز تربعه على صدارة ترتيب الدوري بـ64 نقطة، فيما يملك طنطا تحت قيادة المدرب خالد عيد 24 نقطة في المركز الـ13.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان