إعلان

بعد 3 سنوات.. حكاية القصاص من سائق التاكسي مُغتصب فتيات مدينة نصر

02:02 م السبت 08 أبريل 2017

سائق التاكسي مُغتصب فتيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب – محمود السعيد:

ثلاث فتيات سقطن فريسة لسائق تاكسي في الثلاثين من عمره، جهَّز وسيلة كسبِ رزقه إلى مكانٍ لاغتصاب ضحاياه في العام 2014، واقتصت المحكمة الأسبوع الماضي لواحدة منهن بمعاقبته بالسجن المؤبد بعد القبض عليه.

استخدم المتهم "إيهاب حسن" تاكسي يملكه لاصطياد ضحاياه من أمام مول "سيتي ستارز" بمدينة نصر، واختار مكان ارتكاب جريمته بعناية في شارع هادئ خلف النادي الأهلي بمنطقة شيراتون.. "مصراوي" رصد قصص الضحايا الثلاث من واقع تحقيقات النيابة.

الضحية الأولى.. قطنة لكتم صراخها

"س.ع" فتاة في الـ25 من عمرها، استقلت تاكسي بمدينة نصر، للذهاب لـ"مصر الجديدة"، فرد عليها بالموافقة، واتصلت بخطيبها لتطمئنه عليها، وأنها في طريقها للبيت، واستغلّ السائق انشغالها، وانحرف بسيارته إلى شارع خلف النادي الأهلي، بحسب التحقيقات.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أمسك المجني عليها من شعرها ليجذبها نحوه، وحجزها بين المقعدين الأماميين، وأدخل قطعًا من القطن في فمها حتى لا تستطيع الاستغاثة، وقيَّد يدها بالحبال، وجرّدها من ملابسها، وتعدّى عليها جنسيًا لمدة ساعة كاملة، ثم ألقى بها خارج السيارة، وفرّ هاربا، وحررت محضرا بالواقعة.

الضحية الثانية.. "سنتر لوك وستائر" للتعتيم

فتاة أخرى، تبلغ من العمر، 15 عاما، تعرّضت للاغتصاب في 2014 من قبل سائق تاكسي بأحد شوارع مدينة نصر.

وقالت المجني عليها إنها استقلّت تاكسي للذهاب للبيت، وأثناء مرورها بشارع مظلم خلف النادي الأهلي، توقف السائق، وانقضّ عليها، ووضع لاصقًا على فمها، كي يمنعها من الاستغاثة، حاولتالسجن مقاومته بكل ما أوتيت من قوة، لكنه ضربها بكوريك السيارة، وحاولت الهرب، لكن المتهم استعمل "سنتر لوك" لغلق كل أبواب السيارة، حتى لا تستطيع الهرب، وجهّز سيارته بالستائر، حتى لا يشاهده أحد، وجرّدها من ملابسها، واغتصبها حتى أصيبت بنزيف حاد، وألقاها على الطريق وفرّ هاربًا، وحررت هي الأخرى محضرا بالواقعة.

الضحية الثالثة.. هددها بـ"مطواة"

كشفت التحقيقات أن المجني عليها الثالثة طالبة تدعى "إ.م"، 15 عاما، كانت برفقة صديقاتها بمول "سيتي ستارز" بمدينة نصر، وأنهت نزهتها مع أصدقائها لتأخر الوقت إلى التاسعة مساء، وأوقفت تاكسي لتوصيلها للبيت بمنطقة مصطفى النحاس.

وأضافت المجني عليها في التحقيقات أن المتهم انحرف بالسيارة لطريقا آخر، زاعما أنه مختصر ولتفادي الزحام ولم تنتبه إلى أنهم وصلوا لمنطقة شيراتون، وأشهر السائق المطواة في وجهها مهددا "بالراحة كده وبكل هدوء طلعي اللي معاكي وأنا هسيبك ترجعي سليمة".

واستجابت المجني عليها وأعطت المتهم هاتف محمول و50 جنيها، فاقتادها تحت تهديد السلاح وجردها من ملابسها وأجبرها بالقوة على الانتقال للكنبة الخلفية واغتصبها ثم ارتدى ملابسه وأعطاها 5 جنيهات حتى تعودل لمنزلها وفر هاربا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بعد تتبع هاتف محمول الضحية الثالثة المسروق منها بعدما استخدمه المتهم، وتبين أنه يقطن بمنطقة عين شمس.

وذكر مصدر قضائي، أنه تم حفظ التحقيقات في قضيتين بعد رفض المجني عليهما الخضوع لكشف الطب الشرعي وتنازلهما عن البلاغ، فيما اقتصت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار صلاح محجوب، الخميس الماضي، للمجني عليهن وقضت بمعاقبة المتهم إيهاب حسن، بالسجن المؤبد حضوريا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان