إعلان

مستشفى 57357 تستعد لاختبارات قبول الدفعة الرابعة في أبريل 2017

02:02 م الخميس 06 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(مصراوي):

تسعى مستشفى 57357 لتحقيق الريادة في مجال الرعاية الصحية بمصر، حيث تستعد لقبول الدفعة الرابعة من طلاب زمالة أورام الأطفال في أبريل 2017، والتي تتم بالتعاون بين مؤسسة سرطان الأطفال 57357 ومستشفى دانا فاربر التابعة لكلية الطب جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.

يعد برنامج الزمالة، نقطة تحول حقيقية في مجال التعليم والرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا حيث يهدف لإعداد جيل من المتخصصين في مجال سرطان الأطفال، وإتاحة الفرصة لأطباء مصر والمنطقة العربية وأفريقيا لتلقى نفس مستوى التدريب والتعليم المتطور مثل أقرانهم في الولايات المتحدة ليتولوا المسئولية في تعليم وتدريب الجيل التالي من المتخصصين.

وبدأت الدراسة بالزمالة عام 2014 وتقوم جمعيةECN شبكة مصر للسرطان57357 بأمريكا بتمويل المنح الدراسية فى الزمالة، ويحصل الخريج بعد اتمام دراسته على شهادة معتمدة من دانا فاربر و57357.

ويؤكد مدير 57357 أن برنامج الزمالة يحظى بمساندة فريق عالمي من أطباء دانا فاربر، إيمانا منهم بإمكانيات مستشفى 57357 واهتمامه بجودة الرعاية الصحية والتعليم والبحث العلم، ويؤكد أن هذا الفريق بقيادة د.مارك كيران، لعب دورا كبيرا في تأسيس شهادة الزمالة وأن جهودهم المستمرة وراء دعمها ونجاحها.

ويعمل برنامج الزمالة، كما تقول د. منال زمزم- المدير الطبي للبرنامج- من خلال رؤية شاملة فى التعليم والتدريب لا تهدف فقط لإمداد المتدربين بالمعلومات والمهارات اللازمة لعملهم، بل توفر لهم أيضا تدريبا كافيا فى مجال الرعاية الصحية والإدارة والتنمية البشرية.. بما يحسن الأداء الوظيفي للمتدربين ويمنحهم القدرة على القيادة وحل المشكلات والتغيير الإيجابي داخل مؤسساتهم.

وأشادت د.منال بجميع أعضاء فريق العمل المصري، وبفريق أساتذة هارفارد، كما أكد د. مارك كيران سعادته بالعمل مع فريق 57357 الذى يحمل الرؤية والرغبة الحقيقية فى التغيير على مستوى الوطن العربي وأفريقيا، كما أشادت بجهود د.علاء حداد الحريص على دعم البرنامج بعلمه وخبراته الواسعة.

· إعلان تسجيلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان