إعلان

للمرة الثانية الجمعية العمومية بالزمالك تعلن قرارها النهائي بشأن الانسحاب

09:18 م الجمعة 31 مارس 2017

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أعلن أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك قرارها النهائي بشأن الانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز بعد أزمة مباراة مصر المقاصة بمسابقة الدوري. 

وكان أعضاء الزمالك فوضوا مرتضى منصور رئيس النادي في الجمعية العمومية السابقة ومجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائي بشأن الانسحاب من بطولة الدوري (2016-2017).

مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ناقش مع عمومية الزمالك، اليوم الجمعة، عديد من البنود يأتي على رأسها اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى ملف الانسحاب من الدوري، والعديد من الأمور الأخرى. 

وقررت عمومية الزمالك استكمال مسابقة الدوري بعدما توقف المسابقة لمدة شهر عقب أزمة مباراة المقاصة. 

ووافقت عمومية الزمالك على طلب مرتضى منصور بالانسحاب من أي مباراة في حالة تحكيم إبراهيم نور الدين ومحمود البنا وجهاد جريشه أي مباراة للزمالك. 

وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك عن موافقة الأعضاء بنسبة 94% على الميزانية التي قدمها مجلس الإدارة وطرحها للتصويت. 

وتم اعتماد ميزانية العام المنقضي بعد تصويت 9377 بنعم للميزانية، ورفض 591، كما التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة، 

كما وافقت الجمعية العمومية على طلب رئيس النادي بالتصويت على شطب أعضاء رابطة وايت نايتس المنتمية لجماهير النادي. 

وتم زيادة أسعار العضويات المستثناة من 20 ألف إلى 40 ألف، وزيادة أسعار العضوية العادية من 61 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه للعضو صاحب المؤهل العالي، و140 ألف لغير المؤهلات.

ووافق أعضاء الزمالك على قرار مرتضى على فسخ التعاقد مع شركة بريزينيشن الراعية في حالة استمرار تعامل الشركة الراعية مع كل من :"مدحت شلبي - أحمد حسن - أحمد سليمان - محمد شبانة - طارق الأدور" 

جدير بالذكر أن بلغ عدد الحضور الجمعية العمومية للزمالك 9968 عضوًا من أصل 79015.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان