إعلان

الداخلية: ضبط أحد المتهمين المتورطين بقتل "طفلة الشروق"

12:39 ص الإثنين 27 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

‏‫تمكنت الأجهزة الأمنية بجنوب سيناء بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة ارتكب العديد من جرائم القتل والخطف.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الاثنين، إنه فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمتابعة ورصد العناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطهم فى قضايا جنائية.. فقد تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام عقب تحريات مسبقة واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة من ضبط "ع. م. درويش" - (٢٦ عاما) – ومقيم شمال سيناء، مطلوب ضبطه فى القضية رقم 5940 لسنة 2016 إدارى قسم شرطة الشروق "حيازة سلاح نارى" فى كمين أعد لضبطه حال تواجده بمنطقة أبوصويرة بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء، لشراء إحدى السيارات المهربة.

وأضاف البيان أن المتهم من العناصر الإجرامية الخطرة، مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية حيازة سلاح نارى، وهو من عناصر أحد البؤر الإجرامية الخطرة الثابت تورطهم فى تنفيذ العديد من جرائم السطو المسلح على مستقلي السيارات، والشروع في اختطاف المواطن أحمد حمدى داوود، ومقتل كريمته الطفلة (فريدة) عقب إطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارته بمنطقة الشروق، وإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة أحد ضباط الشرطة حال سيره بذات النطاق مما أسفر عن إصابته ، واختطاف المواطن "خليل إبراهيم رزق" حال توقفه بسيارته بمدينة العاشر من رمضان، وإطلاق سراحه عقب حصوله والعناصر الإجرامية المشاركة له على مبلع مالى كفدية.

وأشار البيان أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.


اقرأ أيضًا:
مصراوي في منزل ''فريدة''.. طفلة غضب من أجلها وزير الداخلية

تفاصيل معركة الرصاص في الشروق.. مقتل طفلة يغضب الوزير

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان