إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:58 ص الخميس 23 مارس 2017

الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

قالت صحيفة التليجراف البريطانية إن تهديدا إرهابيا وراء حظر الكومبيوتر المحمول في الطائرات، واعتبرت واشنطن بوست أن قرار الحظر الإلكتروني يخدم ''أجندة'' ترامب، وأوضحت صحيفة "هآرتس" أن إسرائيل تربط القدس بمستوطنة ''معاليه أدوميم'' بهدوء، بينما ذكرت "فايننشيال تايمز" أن إيطاليا تطالب مجموعة السبع بتحدي ''حمائية'' الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

1- التلجراف: تهديد إرهابي وراء حظر الكومبيوتر المحمول في الطائرات

التليجراف

قالت صحيفة الديلي تلجراف في مقالها الافتتاحي، إن خطر إرهابي جديد وراء منع الآيباد والأجهزة الإلكترونية بقرار حظر أصدرته الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا لمنع حمل تلك الأجهزة على متن الطائرات القادمة إليهما من عدد من الدول الشرق أوسطية والأفريقية، سببه ".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- فايننشيال تايمز: إيطاليا تطالب مجموعة السبع بتحدي ''حمائية'' ترامب

فايننشيال تايمز

قالت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية إن إيطاليا طالبت مجموعة السبع بتحدي ''حمائية'' ترامب، وذلك خلال قمتهم المزمع عقدها في صقلية في شهر مايو القادم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: معارك دمشق تكشف أن الحرب السورية لم تنتهِ

واشنطن بوست

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن الهجمات المباغتة التي شنتها المعارضة على دمشق منذ يومين، نقلت الحرب الأهلية إلى قلب العاصمة السورية لأول مرة منذ سنوات، ونشرت حالة من الفزع بين مواطنيها، وذكرت الجميع بأن الصراع لم ينتهِ بعد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- هآرتس: إسرائيل تربط القدس بمستوطنة ''معاليه أدوميم'' بهدوء

هآرتس

قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن إسرائيل تنفذ مشاريع تهدف لتحقيق التواصل الفعلي بين القدس ومستوطنة "معاليه أدوميم" التي تقع على بعد 7 كيلومترات شرق مدينة القدس.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- واشنطن بوست: قرار الحظر الإلكتروني يخدم ''أجندة'' ترامب 

واشنطن بوست 2

رأى الباحثان في العلوم السياسية، هنري فاريل وابراهام نيومان، أن قرار حظر الإلكترونيات على متن الطائرات المتوجّهة إلى الولايات المتحدة، الذي أُعلِن عنه، الثلاثاء، من شأنه أن يخدم سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفقًا لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان