إعلان

حكاية 72 ساعة مراقبة للإيقاع بمتهمة بالإتجار في البشر بالعجوزة

04:08 م السبت 18 مارس 2017

الإتجار في البشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم السبت، القبض على سيدة؛ لاتهامها بالإتجار في البشر، وإدارة منزل للأعمال المنافية للآداب بالعجوزة.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن "نادية"، 55 عاما، سبق اتهامها في قضيتي (آداب عامة)، وهاربة من حكم بالسجن 3 سنوات بقضية (مخدرات)، تدير شقة للأعمال المنافية للآداب.

وكشفت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، أن المتهمة تستقطب الفتيات القاصرات، وتقدمهن لراغبي المتعة الحرام من الأثرياء العرب.

وعقب مراقبة استمرت 72 ساعة، توصل الرائد أحمد لاشين، الضابط بمباحث الآداب بالجيزة، إلى أن المتهمة شديدة الحذر، تعقد كافة اتفاقاتها بمفردها، وترسل الفتيات من الخارج إلى شقة بالعجوزة تتخذها وكرا لها.

وتمكن الرائدان أحمد لاشين، وأحمد أبو السعود، الضابطان بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، من ضبط المتهمة و3 فتيات بينهن اثنان قاصرات في أحضان 3 خليجيين بشقة في العجوزة.

والمتهمات هن: "آلاء"، 17 عاما، "إسراء"، 17 عاما، و"ندى" 23 عاما، وبحوزتهن 4 هواتف محمولة، ومبالغ مالية، حيث تحصل القوادة على ألف جنيه من راغب المتعة، و500 جنيه من كل فتاة.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي وجهت للقوادة اتهامات بالإتجار في البشر، وإدارة مسكن للدعارة، وتسهيل ممارسة الرذيلة للفتيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان