إعلان

بالصور.. الأمن يكشف تفاصيل سرقة روسي الجنسية بالمعادي

06:58 م السبت 11 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:

كشفت مباحث القاهرة تفاصيل سرقة روسي الجنسية بمنطقة المعادي، وتبين أن فرد أمن بالعقار الذي يقطن به وراء الواقعة.

التفاصيل بدأت ببلاغ لقسم شرطة المعادي من سيجرى تيه 37 عاما، روسي الجنسية، مدير عمليات شركة بترول، باكتشافه سرقة 20 ألف دولار أمريكي، و 5 آلاف يورو من داخل الدولاب الخاص بغرفة النوم بالشقة سكنه.

انتقلت قوات الأمن بقيادة اللواء هشام لطفي، نائب مدير مباحث القاهرة، وفحصت منافذ الشقة التي تبين سلامتها، ووجود بعثرة بمحتوياتها.

أسفرت تحريات رجال المباحث وكاميرات المراقبة المثبتة بالعقار عن التوصل إلى مرتكب الواقعة وهو "كريم. ع"، 31 عاما، فرد أمن بالعقار، مقيم بمنطقة 15 مايو، يتردد على شقة المجني عليه أثناء غيابه، وأمكن ضبطه بأحد الأكمنة وبحوزته 100 دولار.

بمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه استولى على نسخة من مفاتيح الشقة بأسلوب المغافلة أثناء تردده عليها لتوصيل بعض الطلبات للمجني عليه، وعقب ذلك استولى على المسروقات على مدار سبعة أشهر.

أضاف المتهم، أنه قام بتحويل المبالغ إلى العملة المصرية، وإيداعهم بدفتر توفير باسم زوجته "شيماء"، لافتا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث.

أرشد المتهم عن دفتر التوفير، وتبين أن به مبلغ 272.511 ألف جنيه، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن العاصمة، بإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان