إعلان

هل اقترب علي معلول من الرحيل عن الأهلي؟

11:07 ص الثلاثاء 07 مارس 2017

علي معلول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

عاد الجدل حول مستقبل الظهير الأيسر التونسي علي معلول في النادي الأهلي، وقد يكون الموسم الجاري هو الأخير له بين أسوار القلعة الحمراء.

الأهلي كان تعاقد مع معلول في فترة الانتقالات الصيفية 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي لمدة أربعة مواسم، في صفقة كلفت خزائن النادي 700 ألف يورو.

صاحب الـ27 عامًا غاب عن ست مباريات فقط للأهلي هذا الموسم، من أصل 23 مباراة، حيث شارك في 17 كلهم بشكل أساسي ودون أن يُستدبل.

وأعلنت صحيفة الشروق التونسية نية إدارة الأهلي في التفريط في اللاعب الدولي بعد نهاية الموسم، كاشفةً المقابل المادي للاستغناء عنه لناد آخر.

وقالت إن محمود طاهر رئيس الأهلي عقد جلسة مع أعضاء لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة حسام البدري، للحديث حول مستقبل معلول.

واتفق مسؤولو الأهلي على عدم بيع معلول بمبلغ يقل عن سبعة ملايين دولار، خاصة أن معلول يعد ظهير الفريق الأساسي في الوقت الحالي.

وأفادت الصحيفة أن الموافقة على رحيله جاءت بعد تأكد الإدارة الحمراء من إمكانية تعويض اللاعب، بعد إبرام التعاقد مع أيمن أشرف ظهير سموحة.

وأضافت أن أيمن أشرف وقع بشكل رسمي للنادي الأهلي لمدة أربع سنوات، بداية من الموسم المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عدم التفكير في رحيل علي معلول عن النادي، وفقًا لتصريحات أدلى بها نهايو الشهر الماضي.

وكان عبدالحفيظ قال: "لا نريد الحديث عن المستقبل ونتكلم في الحاضر، في فترة من الفترات كان سوق الانتقالات مستمرا في تونس، وهو ما أثار شكوكًا حول مصيره".

وأكمل: "بحكم الواقع لا يمكن التفريط في معلول، اللاعب ضمن أولوياتنا الهامة، حيث نشارك في بطولة مهمة مثل دوري أبطال إفريقيا، بجانب الدوري الممتاز وكأس مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان