إعلان

حركة المرور..كثافات متوسطة على كافة محاور القاهرة الكبرى وازدحام بهذه الطرق

09:48 ص الإثنين 06 مارس 2017

حركة المرور ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:
شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم الاثنين، كثافات متحركة ومتوسطة في طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية تزامناً مع ذهاب الطلاب الى المدارس والموظفين الى أعمالهم وانتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الاولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور.

وأفاد مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، في تصريح لمصراوي، بأنه ظهرت كثافات مرورية بسبب ظهرت كثافات مرورية، بسبب سيارة نقل ثقيل معطلة تحمل كميات من الطوب بمطلع الأوتوستراد للمتجه من المعادي وحلوان وصولا الى منطقة المنيب وانتقل رجال المرور إلى المكان، ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق، وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من غرفة النجدة بسيارة معطلة في طريق الأوتوستراد وتم انتقال رجال المرور إلى المكان ليتم سحب السيارة من المكان وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وعززت اليوم الأثنين الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين الى الأماكن التي يقصدونها بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال محلات الانضباط المرورى لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع.

وشهد شارع الهرم المتجه الى كوبري الجيزة وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة الى المنيل وشارع القصر العنيني من الكورنيش الى التحرير كثافات مرورية متوسطة.

ونصح العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة عمليات غرفة المرور المركزي بوزارة الداخلية، قائدي السيارات بضرورة توخي الحذر في القيادة أثناء سقوط المطر وعدم السير بجانب الطريق في الطرق التي بها تجمعات لمياه الأمطار واتباع الإرشادات المرورية الصحيحة للحفاظ على سلامة الوصول وعدم وقوع حوادث تصادم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان