إعلان

حبس ضاحي كبير مطاريد "البلابيش" 4 أيام لاتهامه بالإتجار في السلاح والمخدرات

11:22 م الأربعاء 01 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

قررت نيابة دار السلام بمحافظة سوهاج، الأربعاء، حبس ضاحي أحمد - كبير مطاريد قرية البلابيش - 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالإتجار في السلاح، ووقائع قتل عمد وسرقة بالإكراه.

وقال مصد أمني بمديرية أمن سوهاج، إن قوات الأمن تمكنت من القبض على "ضاحي" زعيم مطاريد الجبل بسوهاج بعد اختبائه بإحدى القرى.

كان مصدر أمني مطلع بوزارة الداخلية، قال إن 8 من مطاريد الجبل المطلوبين أمنياً بقرية البلابيش بسوهاج، سلموا أنفسهم طواعية، لقوات الأمن بمديرية أمن سوهاج.

وأضاف المصدر الأمني لمصراوي - الذي فضل عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام- اليوم الأربعاء، أن الذين سلموا أنفسهم هم، "الغالي سعودي، وضاحي أحمد أحمد، وسباق محمد طارق، محمد الضبع، ومحمد سباق، وأحمد الضبع، وتامر جليوي علي، والضبع محمد".

وكان مصراوي قد حصل على تقرير أمني سري تم تقديمه لمكتب وزير الداخلية، عن أخطر 25 مجرماً من تجار السلاح ومتعددي النشاط الإجرامي في قرية البلابيش، بينهم 18 شخصا صدرت بحقهم أحكام قضائية في وقائع قتل عمد وسرقة بالإكراه، وحيازة أسلحة بدون ترخيص، وخطف، وتجارة مخدرات، واستيلاء على أراضي الدولة، ومقاومة السلطات بالقوة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان