إعلان

"مدبولي": مشكلة "الإسكان" تنتهي خلال 3 سنوات

01:16 م الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الشرقية – فاطمة الديب:
 
أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بمعدلات تنفيذ مياه الشرب بمحافظة الشرقية، مؤكدًا عن أن المحافظة حققت معدلات قياسية، فضلًا عن التوزيع الجيد، في محاولة لتغطية جميع الأماكن المحرومة.
 
وأضاف الوزير، في مؤتمر صحفي بديوان عام محافظة الشرقية على هامش افتتاح عدة مشروعات تنموية بتكلفة 900 مليون جنيه، أن الوزارة ستقوم بإتاحة التمويل اللازم "بالكامل"؛ لإنشاء محطات مياه الشرب، حال توافر الأراضي اللازمة لذلك.
 
وأوضح مدبولي، أنه في عام 2014 كانت مشروعات الصرف الصحي تغطي 10% من نطاق محافظة الشرقية، منوهًا بأنه المشروعات الجاري تنفيذها سترفع نطاق التغطية إلى 47% من المحافظة بحلول نهاية العام المقبل؛ لتتصدر "الشرقية" محافظات مصر في مجال الصرف الصحي.
 
وحول مجال الإسكان الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان، قال مدبولي، إن بعثة من البنك الدولي زارت المشروع بمدينة العاشر من رمضان، وكان رد فعلهم مشجعًا لجهودنا؛ حيث أشادوا بجودة المشروع، موضحًا أنه سيتم القضاء على مشكلة الإسكان تمامًا خلال السنوات الثلاثة المقبلة؛ إذا ما تم التنفيذ بتلك الجودة، فيما يجري العمل على علاج مشكلة العشوائيات، حتى يتم إعلان المحافظة خالية من المناطق العشوائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان