إعلان

7 توجيهات من مدير أمن الإسكندرية لمأموري الأقسام - صور

02:08 م الأحد 19 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
عقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا موسعا مع قيادات المديرية ومأموري أقسام الشرطة ونوابهم، وذلك فى اجتماع بعد توليه مهام منصبه، خلفا للواء عادل تونسى، مدير الأمن السابق.

وشدد مدير الأمن خلال الاجتماع الذى بدأ بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن، على تنفيذ 7 توجيهات، مطالبا ببذل مزيد من الجهد والعمل لتحقيق استقرار الشارع السكندرى أمنيًا من الدرجة الأول.

وأكد على مراعاة حقوق الإنسان في المقام الأول بأي تعاملات يومية بين رجل الشرطة والمواطن، بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر الانضباطي لرجل الشرطة الذى يعطى دائما انطباع جيد عند المواطن.

وطالب "النمر" بضرورة تركيز القيادات الإشرافية على مداومة الاجتماع مع القوات من صغار الضباط والأفراد وتلقينهم تعليمات الخدمات المنوطة بهم وتوعيتهم بما تمر بها البلاد من أحداث سياسية واقتصادية والتي تؤثر بشكل مباشر على الوضع الأمني.

وأكد على حسن معاملة المحتجزين وتوفير كافة متطلباتهم والتواصل مع قطاع السجون لتخفيف الأحمال على حجوزات الأقسام على مستوى المدينة، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لغرفة عمليات النجدة ومدى أهميتها فى تلقى البلاغات والتعامل معها بصفة عاجلة.

ووجه مدير أمن الإسكندرية، مديرى الإدارات النوعية من مرور ومرافق لعمل حملات مستمرة على مستوى المدينة لضبط المخالفين وتسيير حركة المرور أمام المواطن السكندري والحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان