إعلان

"جنايات المنيا" تنظر تظلم دفاع "سيدة الكرم" في قضية تعريتها غدًا

08:08 م الأحد 12 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
تنظر محكمة جنايات المنيا، غدًا الإثنين، التظلم المقدم من فريق دفاع سعاد ثابت عبد الله (70 سنة)، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "أحداث الكرم"، لإعادة فتح التحقيق في تجريدها من ملابسها ضمن أحداث فتنة شهدتها القرية التابعة لمركز أبو قرقاص مايو الماضي. وكان المحامي العام لنيابات المنيا قرر حفظ التحقيق في القضية لعدم كفاية الأدلة.

تضمن تقرير الطعن على قرار النيابة، والذي تقدم به فريق الدفاع برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين العرب، 11 دليلاً لإثبات واقعة التعرية والتعدي، وفق ما كشف محمد نجيب، المتحدث باسم هيئة الدفاع، موضحًا أن التقرير ضم تفريغ لإسطوانة مدمجة بأقوال والدة أحد المتهمين في القضية، أذيعت على عدد من القنوات الفضائية، أقرت خلالها والدة المتهم بحقيقة واقعة الهجوم على المجني عليها وتعريتها.

وقال سامح عاشور، في مذكرته التي قدمها للنيابة العامة، إن الجريمة اجتمعت على صحتها أدلة ثبوت قطعية، منها تحريات ضبط تؤكد صحتها، وشاهدة سترت جسم المجني عليها بثيابها، واعتذار رئيس الجمهورية لها في كلمة متلفزة.

وكانت النيابة العامة بجنوب المنيا قررت حفظ التحقيقات في القضية وأفردت في أسبابها أنه "لا وجه لإقامة الدعوى لعدم كفاية الأدلة في القضية رقم ٢٣٦٦٨ لسنة ٢٠١٦٦ جنح أبوقرقاص، والمقيدة ضد ٣ متهمين، هم: نظير. ا . أ، وعبد المنعم .إ . أ، وإسحاق . أ . ع".

وتعود أحداث القضية إلى أعمال عنف شهدتها قرية "الكرم" بمركز أبو قرقاص، مساء يوم 20 مايو 2016، على خلفية ذيوع شائعة عن علاقة عاطفية بين ربة منزل متزوجة وشاب قبطي متزوج. واتهمت سعاد ثابت طليق السيدة المسلمة وشقيقه ووالدهم بتعريتها بعد تمزيق كامل ملابسها وضربها أمام منزلها الذي أحرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان