إعلان

انتظام الدراسة في 303 مدرسة بالسويس

01:13 م الأحد 12 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

انتظمت الدراسة في 308 مدرسة حكومية وتجريبية وخاصة في السويس في أول أيام الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة.

واستقبلت المدارس 155,777 طالبا وطالبة في مختلف مراحل تعليم رياض الأطفال و الابتدائي والإعدادي والثانوي العام والفني والتربية الخاصة والتعليم المجتمعي.

وتابع عبد الحافظ وحيد انتظام الدراسة في مدارس المحافظة تفقد مدارس الطبري الاعدادية، المستشار عبد المنعم عثمان والامام مالك الابتدائيتين، وقاسم أمين وشهد انتظام العملية التعليمة في الفصول.

وكان النشاط الرئيس للدارات المدرسية توزيع الكتب على الطلاب، بمختلف المراحل التعليمية، حيث تسلمت المدارس قبل أيام حصتها من الكتب ووزعتها في الحصة الأولى على التلاميذ.

وفى سياق اتخذ المجلس التنفيذي لمديرية التربية والتعليم عدة قرارات من أجراءات مع بداية الفصل الدراسي الثاني من أهمها، التواصل والتنسيق مع مديرية أمن السويس لإعداد خطط تأمين المدارس والمنشآت التعليمية، وتكثيف عمل الدوريات الراكبة لتوفير المناخ الآمن لأبنائنا الطلاب طوال فترة الدراسة.

مع ضرورة الالتزام بتحية العلم المصري وترديد النشيد الوطني أثناء طابور الصباح والتأكيد على غرس قيم المواطنة، وروح الولاء والانتماء للوطن، والالتزام بخطة توزيع المناهج الدراسية طبقًا لما ورد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان