إعلان

الزمالك يعلن القائمة الإفريقية.. تعرف على أسباب استبعاد 9 لاعبين

07:21 م الإثنين 16 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن نادي الزمالك القائمة الإفريقية، التي تم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استعدادًا للمشاركة في بطولة دوري الأبطال.

واستقر المدير الفني محمد حلمي على قيد 21 لاعبًا بشكل مبدئي، اليوم الاثنين، بعد استبعاد 9 لاعبين لأسباب مختلفة.

وجاءت أسماء المستبعدين كالآتي: باسم مرسي، معروف يوسف، إيمانويل مايوكا، مصطفى فتحي، محمد مسعد، علي فتحي، إسلام جمال، أحمد ديودار، رمزي خالد.

لتصبح القائمة الإفريقية على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وعمر صلاح، ومحمود جنش.

خط الدفاع: محمد ناصف، وعلي جبر، ومحمود حمدي "الونش"، وشوقي السعيد، وحسني فتحي، ومحمد مجدي، وأسامة إبراهيم.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود دونجا، وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق، أحمد رفعت، وصلاح ريكو، ومحمد إبراهيم، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، وستانلي أوهاويتشي، وأيمن حفني.

خط الهجوم: أحمد جعفر.

تُقام نسخة الموسم الجاري من بطولة دوري الأبطال بنظام دوري المجموعات اعتبارًا من دور الـ16، وليس دور الثمانية (ربع نهائي المسابقة).

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض ينتظر الفائز من مباراة شبيبة الساورة الجزائري ورينجرز النيجيري، في دور الـ32 من المسابقة.

ويرصد مصراوي أسباب استبعاد المدير الفني محمد حلمي هؤلاء اللاعبين.

- باسم مرسي:

من أبرز المستبعدين من القائمة الإفريقية، فاللاعب لم يحسم حتى الآن موقفه من تجديد عقده مع نادي الزمالك، في ظل وجود صدام بينه وبين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

- معروف يوسف:

سبق وأعلن المدير الفني محمد حلمي رغبته في الإبقاء على اللاعب النيجيري بصفوف الفريق، ومن المنتظر أن يتوصل معروف لاتفاق نهائي من أجل التجديد، في جلسة يعقدها مع أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة.

- أحمد ديودار:

أعلن مدافع الزمالك رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء وعدم تجديد عقده لمواسم إضافية، ويعقد اللاعب الدولي جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي بعد انتهاء مسابقة كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها المنتخب.

- مصطفى فتحي:

لم يتضح موقف احتراف صاحب الـ21 عامًا إلى تورينو حتى الآن، ومن المنتظر وصول وفدًا من النادي الإيطالي خلال الـ48 ساعة المقبلة لدفع مبلغ 600 ألف يورو، مقابل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

- إيمانويل مايوكا:

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عدم حاجته للاعب الزامبي في صفوف الفريق في ظل أزمة الدولار، وكشف وكيله عن وصول عرض خلال الفترة المقبلة للتعاقد معه بشكل نهائي.

- رمزي خالد:

يرغب لاعب الاتحاد السكندري السابق في الرحيل عن صفوف الزمالك، ويفاضل اللاعب حاليًا بين عدة عروض من أندية الدوري بسبب قلة مشاركاته، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

- إسلام جمال:

نفس الأمر مع لاعب الإسماعيلي السابق، لا يريد الاستمرار في الزمالك، وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة عدم وصول أي عروض رسمية لضم اللاعب في يناير الجاري حتى الآن.

- علي فتحي:

تعرض ظهير نادي الزمالك لإصابة خطيرة أبعدته عن مباريات وتدريبات الزمالك خلال الفترة الماضية، وخضع لفحوصات طبية في ألمانيا مؤخرًا، مما جعل فكرة ضمه في القائمة الإفريقية أمرًا صعبًا.

- محمد مسعد:

تعافى لاعب المقاصة السابق من إصابته مؤخرًا، وكان غائبًا عن تدريبات الزمالك لفترة طويلة بسبب إجراءه عملية جراحية في الغضروف، مما جعله بعيدا عن حسابات الجهاز الفني منذ بداية الموسم.

جدير بالذكر أن بإمكان الأندية المشاركة في دوري الأبطال إضافة أسماء أخرى، بعد دفع 500 دولار على الاعب الواحد، للاتحاد الإفريقي "كاف".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان