إعلان

انطلاق برنامج تدريب الكوادر السياحية الإفريقية بالقاهرة

11:54 ص الإثنين 16 يناير 2017

مصطفى بكري يلتزم الصمت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

بدأت فعاليات البرنامج التدريبي للفيف من الكوادر السياحية الأفريقية والذى تنظمه وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الخارجية لـ 30 فرد من ممثلى القطاع السياحى ينتمون لـ 26 دول أفريقية وذلك فى الفترة من 15 إلى 25 من يناير الجارى.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة لتمتين العلاقات ودعم التعاون مع الدول الإفريقية، خاصة فيما يتعلق برفع كفاءة الموارد البشرية العاملة فى القطاع السياحى وتبادل الخبرات.

ويتضمن البرنامج التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية وأهم المنتجات السياحية فى مصر والأهمية الاقتصادية للسياحة ونبذة عن التراث الحضاري المصري، وعرض مبسط عن آلية العمل بوزارة السياحة المصرية والهيئات التابعة لها، وكذلك التسويق والتخطيط السياحى إلى جانب الاهتمام بالسياحة البيئية.

ويتضمن البرنامج ورشة عمل عن السياحة لتبادل الرؤى فيما يتعلق بتفعيل التعاون السياحى المشترك، بالإضافة إلى زيارة تعريفية لخان الخليلى والمتحف المصرى ومنطقة الأهرامات وأبو الهول ومركز القيادة الآمنة وبرج القاهرة وكذلك تنفيذ رحلة سياحية للمشاركين بمدينة الغردقة، وتعريف المشاركين فى البرنامج التدريبي بالمنتج السياحي المصري وكيفية الاستفادة من التجربة المصرية فى المجال السياحي.

يذكر أن البرنامج ينفذه قطاع التخطيط والبحوث والتدريب بوزارة السياحة بالتعاون مع الإدارة المركزية للعلاقات العامة والدولية بالوزارة وبالتنسيق مع الوكالة المصرية من أجل التنمية بهدف تعميق العلاقات السياحية والتعريف بالمقصد السياحى المصرى وعرض التجربة المصرية فى مجال التدريب السياحى وصقل الخبرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان