إعلان

بالفيديو والصور.. وفد سياحي كولومبي في الوادي الجديد: الواحات الأفضل في العالم

01:22 م السبت 17 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

زار وفد كولومبي مكون من 8 أفراد، اليوم السبت، محافظة الوادي الجديد، للعام الثاني علي التوالي، في جولة سياحية بدأت من الواحات البحرية، وتنتهي غدًا في أسوان .

وأعرب الوفد عن سعادته البالغة لزيارة منطقة الواحات والصحراء الغربية، للمرة الثانية علي التوالي، خاصة في فصل الشتاء، حيث تصبح المنطقة من أجمل بقاع الأرض، مؤكدين أن الوادي الجديد، أفضل المناطق السياحية العالمية وأنها لم تكتشف بعد وينقصها الاهتمام الإعلامي والدعائي لها في الدول الخارجية .

واستقبل أهالي قرية "جناح" جنوب واحة الخارجة، الوفد الكولومبي، بوصلة زمر بلدي وأغاني فلكورية شعبية وتفاعلوا مع أهالي القرية بوصلات رقص علي الكثبان الرملية .

وقال محسن عبد المنعم الصايغ، مدير الهيئة المصرية لتنشيط السياحة بالوادي الجديد، إن الوفد بدأت جولته السياحية من منطقة الأهرامات بالجيزة، ثم الواحات البحرية ثم الصحراء البيضاء بالفرافرة والمعالم الأثرية والسياحية بواحة الداخلة ومعبد دوش بباريس وهيبس بواحة الخارجة .

وأضاف محسن، أن الوفد الكولومبي يزور المحافظة للعام الثاني علي التوالي، لما تزخر به من مقومات سياحية خاصة الآبار السخنة، ومعالم أثرية، ومناظر طبيعية خلابة تجعلهم يحرصون علي زيارة المنطقة كل عام، خاصة في بداية الموسم الشتوي، لأنهم يفضلون المناخ في هذا التوقيت .

وأشار إلى أن هيئةتنشيط السياحة ستقيم حفلًا مساء اليوم السبت؛ لتكريم الوفد ومنحهم حقائب تحتوي على هدايا تذكارية، وكتيبات، ومنشورات، واسطوانات مدمجة، تعرفهم مصر ومنطقة الواحات، بشكل خاص وأهم المقومات السياحية والأثرية بها . 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان