إعلان

"دجالة قالتله مراتك بتخونك فقتلها وانتحر".. مبروك عطية يعلق علي جريمة نشرها مصراوي

04:10 م الإثنين 16 مايو 2022
"دجالة قالتله مراتك بتخونك فقتلها وانتحر".. مبروك عطية يعلق علي جريمة نشرها مصراوي

الدكتور مبروك عطية

كتب- محمد قادوس:

علق الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر عما نشره موقع مصراوي عن جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها زوجة ثلاثينية على يد زوجها بطلقة نارية، ثم أقبل الجاني على الانتحار للتخلص من حياته بعد دقائق معدودة من ارتكابه فعلته.

وقال أستاذ الشريعة في أمر هذه القضية إن زوجا لاحظ ان سلوك زوجته قد تغير معه، فقام بالذهاب الي دجالة لقراءة الفنجان التي قالت له زوجتك بتخونك، ولكن هذا الشخص لم يكذب خبر فقام بإطلاق النار عليها وقتلها ثم قتل نفسه فمات، قائلًا "خد الشر وراح، ورحم الله القتيلة".

وقال عطية، في فيديو بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، للأشخاص الذين يفكرون بمثل هذا الشخص، بأن البينة على من ادعى واليمين على من أنكر، وهذا إذا كنت ناوي تحقق في هذا الأمر، مشيرًا إلي أنه قبل البينة على من الدعي تكون خبرتك هل زوجتك فعلًا تخونك أم لا.

وأضاف أستاذ الشريعة بأن الكلام في الخيانة يحتاج إلة سلسلة من الأحداث والمواقف، مشيرًا على نفسه وقال انني اذكر الناس بحكمة الإسلام الغائبة القائلة ما يمكن أداؤه بالكلمة لا يؤدى بالعصا، ولا يمكن أداؤه بالعصى لا يؤدى بالسيف، ولكن اننا تركنا حكمة الإسلام وبدأنا بالسيف وبالطبنجة والسكينة.

ونصح عطية بدعاء علينا ان نقوله "اللهم أعتق رقابنا من الناس ومن النار".

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market