إعلان

بالفيديو| نصيحة من مستشار المفتي لمن يكره إنجاب البنات

02:31 م السبت 02 يناير 2021

الدكتور مجدي عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

قال الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتي الجمهورية، إن مقولة البعض "خلفية البنات هم للممات" مقولة خاطئة فلا يوجد شيء اسمه "الولد يعمل اللي هو عاوزه والبنت نشد عليها، وبلاش لغة اكسر للبنت ضلع يطلع لها 24"، منوها في ذلك بأن سيدنا النبي- صلى الله عليه وسلم- عمره ما فعل ذلك.

وأضاف عاشور، عبر فيديو نشره عبر صفحته الشخصية علي فيسبوك، بأنه يوجد أشخاص بالفعل إلى الآن يتعاملون مع البنت بطريقه وفكر أهل القرون الأولى والجاهلية ما قبل الإسلام، ويتعاملون مع البنات بطريقة قاسية.

وأضاف مستشار المفتي أن معاملة البنات تحتاج إلى كثير من الرهافة والرقة والعطف وطريقة الحنان وطريقة الاستقطاب وبطريقة الطبطبة.

وبين عاشور بأن صعوبة تربية البنات تكون من الأب والأم وليست من البنت، لأنهما ليسا على دراية بأن البنت لها صفات معينة، وأن بعض الناس تستغل هذه العواطف ويشحن عواطف النساء ويأخذون أخلاق او بعض تصرفات المسلمين الخطأ ويجعلونها هي شعيرة الإسلام.

وأكد مستشار المفتي أنه يجب علينا بأن لا نأخذ سلوك الإسلام من المسلمين فقط وإنما نأخذها من الإسلام والقواعد أو نأخذها من النبي محمد- صلى الله عليه وسلم-، لأنه في تطبيقات بعض المسلمين خطأ كبير.

فيديو قد يعجبك: