إعلان

مقرئ سعودي شاب يصاب بكورونا يثير تعاطفًا على وسائل التواصل الاجتماعي

03:30 م الإثنين 30 مارس 2020

ابو بكر الشاطري

كتبت – آمال سامي:

أعن الشيخ أحمد بن عبد العزيز، إمام المسجد الكبير بالكويت، عن إصابة الداعية والمقرئ السعودي ابو بكر الشاطري بكورونا أثناء إقامته في لندن، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "دعواتكم لأخي الغالي الشيخ أبو بكر الشاطري، فقد أصيب بكورونا من مقامه في لندن، اللهم اشفِه بشفائك، وداوِه بدوائك يا أرحم الراحمين، سافرت معه 10 أيام وكنا بغرفة واحدة، ووالله إنه لم يترك قيام الليل وورده القرآني ولا ليلة واحدة فيما أحسب!". وبعد ذلك نقل النفيس حالة الشاطري لمتابعيه بعد أن أجرى معه اتصالا تليفونيا قائلًا إن وضعه مطمئن وصوته "يشرح الصدر" وشكر متابعيه على دعواتهم الصادقة.

وتداول مغردون عبر تويتر وفيسبوك كذلك الدعوات للداعية والمقرئ السعودي سائلين الله له الشفاء والصحة والعافية، مع مقاطع من قراءاته وامامته للصلاة، فدعا القارئ صابر عبد الحكم السعودي له قائلًا: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما وأن يجمع له بين الأجر والعافية إنه ولي ذلك والقادر عليه..

ونسأله تعالى ألا يحرم الأمة ولا الأهل والأحباب من هذا العبد الصالح..

وأن يجمعنا به وهو موفور الصحة تام العافية فإنا نحبه فيك يا الله".

أبو بكر بن محمد الشاطري هو داعية ومقرئ سعودي ولد في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1970، وحصل على إجازة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم على يد الشيخ أيمن رشدي سويد عام 1416 هجريًا حسب موقع إسلام ويب، وحصل بعد ذلك على شهادة البكالوريوس في المحاسبة، وتولى الشاطري إمامة العديد من المساجد في جدة.

فيديو قد يعجبك: