إعلان

وزارة الأوقاف : سنتلقي كشوفا بأسماء الأئمة المتميزين لصرف مكافآت تميز لهم

12:30 ص الأحد 19 يوليه 2015

وزارة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

طالبت وزارة الأوقاف مديري المديريات سرعة موافاتها بأسماء الأئمة المتميزين تمهيدا لصرف مكافآت التميز والدفعة الأولى من المكتبات لهم.

وأوضحت الوزارة ـ فى بيان اليوم ـ أنها ستتلقى بعد أجازة عيد الفطر المبارك كشوفا بأسماء جميع الأئمة المتميزين من الحاصلين وغير الحاصلين على الدكتوراة أو الماجستير بواقع عشرين إماما من المحافظات (أ) ، وعشرة أئمة من المحافظات (ب) على أن ترتب الكشوف ترتيبا تنازليا ، بحيث تكون صدارة الكشف للأكثر تميزا فالذي يليه.

وأشارت الى ضرورة اعداد تقرير مختصر لا يزيد عن صفحة لكل إمام متميز يتضمن أسباب التميز والترشيح ، ويكون معتمدا من مفتش المنطقة ومدير الإدارة ومدير المديرية ، وذلك من خلال اجتماع خاص يُعقد لذلك يوم الثلاثاء القادم بجميع المديريات ، على أن ترسل الكشوف للوزارة باليد أو الفاكس أو الإيميل ( ahmed.zaatar@awkafonline.com ) معتمدة ومختومة بخاتم المديرية عقب الاجتماع في اليوم نفسه أو في اليوم التالي.

ويشترط في المرشحين للتميز أن يكون متميزًا علميًا ودعويًا ، وأدى عمله على الوجه الأكمل طوال شهر رمضان ، وألا يكون قد وقّع عليه أي جزاء من أي نوع خلال عام 2015 ، وألا يكون منتميًا إلى أي جماعة من جماعات الإسلام السياسي أو معروفا بتعاطفه معها أو مع أي تيار من التيارات التي تتبنى أي أفكار متشددة أو متعاطفا مع أي جماعة أو تيار يوظف الدين توظيفا حزبيا أو سياسيا.

وقالت الوزارة " نؤكد على ضرورة استقلال شخصية الداعية وأن يكون انتماؤه لدينه ووطنه ورسالته لا غير ، بعيدا عن الجماعات التي فرقت شمل الأمة ، إذ نرى أن انتماء الداعية إلى أي من هذه الجماعات يفقده شخصيته ، وكثيرا ما يجعل ولاءه للجماعة فوق ولائه لدينه أو وطنه وعلى حساب حياديته في عمله ، ولن نمكن من أي عمل قيادي بالوزارة إلا من كان ولاؤه خالصا لدينه ووطنه ورسالته".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: