إعلان

أفضل دعاء في جوف الليل: ‏اللهم أخرجنا بفضلك من الظلمات إلى النور

01:10 ص الأربعاء 16 مارس 2022

أفضل الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى: "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

‏ربنا اغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عما فات فإنك على كل شيء قدير. اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك فإنك تعلم ولا نعلم وتقدر ولا نقدر يا الله يا ولي الصابرين. اللهم ارحمنا وارزقنا راحة البال. اللهم اغننا بفضلك عمن سواك.. ولا تحوجنا إلى القاسية قلوبهم يا رب العالمين.

ربنا أمتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا.. ربنا ولا تتوفنا إلا وأنت راض عنا يا رب العالمين. اللهم ارزقني الفرحة التي رزقتها لزكريا.. واجعل نار الدنيا والآخرة بردًا وسلامًا على روحي وروح أحبائي برحمتك يا أرحم الراحمين يا الله..

اللهم اجمع على الهدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألف بين قلوبنا، واجعل قلوبنا كقلوب خيارنا، واهدنا سواء السبيل، وأخرجنا من الظلمات إلى النور، واصرف عنا الفواحش، ما ظهر منها وما بطن. واجعلنا اللهم ممن توّكَل عليك فكفيته وممن دعاك فأجبته.

اللهمّ اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على سيّد المرسلين وإمام المتّقين وخاتم النّبيّين سيدنا محمّد عبدك ورسولك، إمام الخير وقائد الخير، ورسول الرّحمة، اللهمّ ابعثه مقاما محمودا يغبطه به الأوّلون والآخرون، اللهمّ صلّ على سيدنا محمّد وعلى آل سيدنا محمّد، كما صلّيت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم إنّك حميد مجيد، اللهمّ بارك على سيدنا محمّد وعلى آل سيدنا محمّد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، إنّك حميد مجيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان