إعلان

دعاء في جوف الليل: ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سماواتك

12:10 ص الثلاثاء 30 يوليه 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

ربي ها أنت ترى مكاني وتسمع كلامي جلالك أنت أعلم من عبادك بحالي.. ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركة.. ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سماواتك وأجرني من عظيم بلائك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الجن لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم (سخر لعبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب).

ربي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك وطمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي وهوان أمري وضعف قوتي.

اللهم بحق أسمائك وأسرارك قِنا الشر والأشرار، وكل ما أنت خالقه من الأكدار، ﴿قُلْ مَنْ يَكْلَؤُكُمْ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ مِنَ الرَّحْمَنِ﴾ فاللهم بحق كلاءة رحمانيتك اكلأنا ولا تكلنا إلى غير إحاطتك، ربِ هذا ذل سؤالنا ببابك، لا حول ولا قوة إلا بك.

اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد، أستغفر الله وأتوب إليه، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فيديو قد يعجبك: