إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم الطف بنا في قضائك وقدرك لطفًا يليق بكرمك

01:00 ص الإثنين 09 ديسمبر 2019

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اشملنا بعفوك ورحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم ما أنزلت في هذه الليلة المباركة من صحةٍ، وسلامةٍ، وسَعَةِ رزقٍ فاجعل لنا منه أوفر الحظ، وما أنزلت فيها من شرٍ وبلاءٍ وفتنةٍ فاصرفه عنا وعن المسلمين .

اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين، يا سمَيعَ الدُّعاء، يا ذا المَنِّ والعَطاء يا مَن لا يُعجِزْهُ شيءٌ في الأَرضِ ولا في السَّماء، اللّهم ارزُق شبابَنا عِفَّةَ يوسف عليه السلام وبَناتَنا طهارةَ مريم عليها السلام، واحفظ نِساءَنا من شرِّ خَلقِكَ أجمَعين.

اللّهم ارزُقنا فأَنتَ خَيرُ الرَّازِقين وأَعتِق رِقابَنا يا أرحَمَ الرَّاحِمين، ورِقابَ آبائِنا وأُمَّهاتِنا وَمَن كان لَهُ حَقٌ عَلينا، وجميع المُسلِمين والمُسلِماتِ.. المُؤمِنينَ والمُؤمِناتِ.. الأَحياءِ مِنهُم وَالأَموات، إنَّكَ يا مَولانا سَميعٌ قَريبٌ مُجيبُ الدَّعَوات، يا أرحَمَ الرَّاحمين.

اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين، وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين، وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين.

موضوعات متعلقة..

- من أذكار الصباح: ربي أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي

- يستحب الذكر بها دائماً.. علي جمعة: بهذه الكلمة يبدل الله خوف المؤمنين أمنًا

فيديو قد يعجبك: