إعلان

من المدينة المنورة إلى مصر المحروسة (2).. حوار تخيلي ينشره مستشار المفتي

04:02 ص الأربعاء 29 يناير 2020

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- عـلي شـبل:

نشر الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتي الجمهورية، حوارا تخيليا بين المدينة المنورة التي شهدت أول مسجد يبنى في أرض الحجاز وتأسيس أعمدة دولة الإسلام الأولى، ومصر الأهرامات أرض الكنانة ومهبط الرسالات، مشيرا إلى فضائلهما التي منّ الله تعالى بها عليهما وخصّهما به من نعم.

في ثانية حلقاته من سلسلة الحوار التخيلي، كتب عاشور، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، يقول:

من المدينة المنورة إلى مصر المحروسة (٢) :

قالت مصر للمدينة : كونك منوَّرة عرفنا أنه من نور حبيبنا صلى الله عليه وسلم !.. ولكن : ما معنى أنك (مدينة) ؟ ..

فقالت المدينة لمصر : أنا (مدينة) لحبيبي الذي اختصني بأنواره .. ولكني (دائنة) لكل من كان في قلبه حب للحبيب المصطفى .. فعليه أن يزورني .. ليس لي .. ولكن لصاحبي وسبب نوري .. فهو دَيْنٌ في رقاب المحبين ..

قالت مصر للمدينة : بل كل المدن مَدِين لكِ .. لأنَّ ساكنك الحبيب .. جعل شيئا من نوره .. في قلوب أحبابه .. المنتشرين في كل مدينة ..

فقالت المدينة لمصر : ولكنك يا مصر لك خصوصية .. من لم يستطع من أهلكِ أن يأتي عندي .. فعندك أشعة كبرى من نور شمس حبيبك وحبيبي ..

قالت مصر للمدينة : مَن تَقْصِدِينَ يا أُمَّ المُدُن ؟!

فقالت المدينة لمصر : وهل تخفى الأنوار .. فنورهم كبير .. من نور حبيبي .. سيدنا الحسين .. وسيدتنا زينب .. وأبناؤهم عندك كثيرون ..

يا مصرُ .. أصل النور عندي .. وكثير منه عندك ..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان