إعلان

استغل غياب بلاده عن المونديال.. بالصور: لاعب كرة يرسم البسمة على وجوه الأطفال

11:58 م السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سارة عبد الخالق:

مع اتجاه أغلب الأنظار الآن لمتابعة مباريات كأس العالم 2018، المقامة حاليا بروسيا، كان لـ "نوري شاهين" لاعب كرة القدم التركي، ولاعب نادي بوروسيا درتموند الألماني والمنتخب التركي اهتمام آخر.

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا للاعب "نوري شاهين" أثناء تدعيمه لمشاريع خيرية للفقراء في أثيوبيا، منها حفر آبار، وتوفير الطعام وتعليم الأطفال والمساعدة في الوقاية من الأمراض.

جاءت مساهمة اللاعب في إطار دعمه لزميله اللاعب "نيفين سوبوتيتش" لاعب كرة القدم الصربي، والذي يلعب أيضا لصالح نادي الدرجة الأولى بروسيا دورتموند الألماني، في مشروع (المسئولية الاجتماعية) الخيري في إثيوبيا، والذي يقوم الأخير عليه منذ حوالي 5 سنوات.

ويهدف هذا المشروع الذي افتتحه " نيفين سوبوتيتش" – على حد قول نوري شاهين - منذ 2013، إلى فتح آبارا لتلبية احتياجات المياه النظيفة في المناطق الفقيرة والقاحلة حول العالم، ويبذل جهودًا كبيرة للوقاية من الأمراض المرتبطة بالنظافة ويشجع الأطفال على الذهاب إلى المدرسة، وفقا لموقع turkey-post.

وقد وجه " نوري شاهين" لزميله الشكر لأنه ساهم في كونه جزءًا من حركة الخير العابرة للحدود. وأضاف قائلا: "من الآن فصاعداً، سنعمل يداً بيد لرسم ابتسامة على وجوه الأطفال حول العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان