إعلان

أغرب الأشياء التي أوقفت مسافرين في المطار

09:00 ص الثلاثاء 12 يوليه 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

كشف مجموعة من المسافرين على وسائل التواصل الاجتماعي عن أغراضهم التي تمت مصادرتها وأدت إلى توقيفهم لبعض الوقت أثناء سفرهم عبر المطار.

وشارك العديد من المسافرين تجاربهم الخاصة بعد تغريدة من TSA كشفت عن كمية هائلة من السوائل المصادرة في أحد المطارات في الولايات المتحدة - وكثير منها أطعمة لا يدرك الكثيرون أنها تصنف ضمن السوائل. وهذا بسبب القوانين التي تتطلب أن يحمل المسافر أقل من 100 مل من السوائل، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية، وفقا لموقع 24 الاماراتي.

وقال أحد المسافرين إنه اضطر إلى التخلص من دقيق الشوفان الذي لم ينته من تناوله لأنه يحتوي على "الكثير من السوائل" المتبقية فيه. وقال شخص آخر "تم إيقافي جانباً من أمن المطار لأن الحمص على ما يبدو من السوائل".

وكان لدى شخص آخر نفس المشكلة "لن أنسى أبدًا ضابط أمن المطار الألماني الذي ألقى حمصي، وأصر على أنه سائل". وقال أحد البريطانيين "تجادلت لوقت طويل مع الموظفين في مطار مانشستر حول عبوة طعام برانستون بيكل، وكنت أعمل في فرنسا وأتوق إليه، لذلك حاولت أن أحمله معي في حقيبة اليد. وأصروا على أنه سائل، وجادلت أنه تم وزن العبوة بالجرام وبالتالي ليست سائلاً. لكنهم طلبوا مني إخراجها من الحقيبة".

وكتبت امرأة أخرى "كنا أنا و4 من أصدقائي نحمل جرة نوتيلا، واضطررنا لأن نأكل معظمها أمام أمن مطار جاتويك لأننا لم نكن نعلم أنها كان سائلًا وشعرنا بالمرض طوال الرحلة إلى دبلن".

ووصف أحد الرجال ما حدث مع صديقة بـ"عملية احتيال المربى"، قائلاً "لقد تم إيقاف صديقي لأن جرة المربى اعتبرت على أنها سائل وصادروا المربى ثم لاحظنا أنهم يبيعون نفس المربى في المطار".

وتمت مصادرة بعض المواد الغذائية الأخرى مثل زبدة الفول السوداني، حيث كتبت امرأة "اليوم وأثناء المرور بأمن المطار، علمت أن زبدة الفول السوداني تعتبر سائلة". وكتب شخص كان يسافر عبر مطار بريستول "سرق الأمن المربى الخاص بي لأنه يبدو أنه سائل".

ولا يقتصر الأمر على الطعام، فالكثير من منتجات التجميل يمكن أن توقفك أيضًا في المطار كما غردت امرأة "لقد تم إيقاف أمي لأن الفازلين يعتبر سائلاً".

فيديو قد يعجبك: