إعلان

بتكلفة تبدأ من 2000 جنيه.. كيف تقضي شهر عسل على طريقة دينا داش؟

05:40 م الجمعة 12 مارس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة:

أشعلت البلوجر دينا داش مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورًا جديدة لها من شهر العسل الذى تقضيه فى جزر المالديف مع زوجها محمود أبو الغيط، والتي نالت إعجابًا شديدًا من المتابعين، خاصة في ظل تألقها بالظهور وسط المناظر الطبيعية، متمنين لها قضاء شهر عسل مليء باللحظات السعيدة.

وأظهرت الصور التي شاركتها دينا داش أنها تقضي شهر العسل بفندق خمس نجوم بالمالديف باسم "فيرمونت مالديفز"، والذي يصل سعر الإقامة فيه بالليلة الواحده إلى 15 ألف جنيه.

وفندق فيرمونت مالديفز عبارة عن فلل على طراز السفاري في الغابة الداخلية المورقة في الجزيرة، موجود بها غرفة نوم ومسبح وشاطىء خاص، كما تشمل الفيلا أماكن لتناول الطعام، ومطاعم فوق الماء.

وعادة ما يقترن اسم جزر المالديف بقضاء شهر العسل، فهي تعتبر من أجمل الواجهات العالمية للسياحة وخصوصًا للأزواج الجدد لما تتمتع به معالم طبيعية تخطف الأبصار وتتمثل بالشواطئ ذات الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الفيروزية وأشجار النخيل التي تملئ الأرجاء، شهر العسل في المالديف، فتعد الحلم المنشود للكثير من المقبلين على الزواج.

تتفاوت تكاليف شهر العسل في المالديف اعتمادا على عدة عوامل من ضمنها الرحلات الجوية والتنقلات الداخلية، ولعلّ الأهم من ذلك هو الإقامة في الفنادق أو المنتجعات.

إليك فيما يلي لمحة بسيطة عن أسعار قضاء شهر العسل في جزر المالديف:

تتراوح تكلفة الليلة الواحدة لشخصين في فندق خمس نجوم ما بين 5500 إلى 31 ألف جنيه، ذلك بحسب الموسم والفندق.

أما الفندق الـ4 نجوم فسيكلف تقريباً ما بين 5500 إلى 12 ألف جنيه، وإن كان ثلاث نجوم فستتراوح التكلفة ما بين 2000 حتى 8000 جنيه.

فيديو قد يعجبك: