إعلان

بالصور- "لمحبي المشي".. أفضل 5 مدن سياحية للاستمتاع بالتجول في شوارعها

11:00 م الإثنين 07 يناير 2019

فلورنسا، إيطاليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

يعتبر التخلص من السيارة والتنزه سيراً على الأقدام في الشوارع والمناطق الطبيعية أحد أفضل الطرق لاستكشاف مدينة جديدة والتعرف عليها عن كثب.

وهنالك مجموعة من المدن التي تعتبر أكثر ملاءمة للسير على الأقدام، بسبب طرقها المخصصة للمشاة فقط. وهذه أفضل 5 مدن ينصح بزيارتها لمحبي السير على الأقدام، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

1-ميونخ، ألمانيا

ميونخ

تشتهر ميونخ بوجود الكثير من الشوارع المخصصة للجولات سيراً على الأرجل، والتي توفر فرصة للسياح للاستمتاع بمناظر المباني المزخرفة والمباني التاريخية، مثل كاتدرائية فراونكيرش، والحديقة الإنجليزية التي تعتبر إحدى أكبر الحدائق في أوروبا.

2-كيوتو، اليابان

كيوتو، اليابان

تحتوي هذه المدينة على الكثير من المناطق التي يمكن التجوال فيها سيراً على الأقدام، ناهيك عن كونها محاطة بالمناظر الطبيعية الجبلية، والمعالم السياحية.

3- هلسنكي، فنلندا

هلسنكي، فنلندا

تحتوي هلسنكي على الكثير من الأحياء التي يمكن التجول فيها سيراً على الأقدام بسهولة، ناهيك عن الكثير من المعالم السياحية المحاطة بالمحلات التجارية المحلية والمطاعم.

4-بوردو، فرنسا

بوردو، فرنسا

تتميز بوردو بطقسها المشمس، ومعالمها التاريخية الرائعة، وهندستها المعمارية المعقدة، ما يجعلها مدينة مناسبة للتجوال سيراً على الأقدام.

5-فلورنسا، إيطاليا

فلورنسا، إيطاليا

من السهل جداً التجوال في فلورنسا سيراً على الأقدام خلال ساعة واحدة بسبب صغر حجمها، وتتميز بأن معظم شوارعها مخصصة للمشاة فقط، وهناك عدد قليل من الشوارع المفتوحة لحركة السيارات.

فيديو قد يعجبك: