إعلان

بالصور- أسكتلندية تترك وظيفتها بصالونات التجميل لتعمل "حانوتي"

10:57 م الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

أخذت امرأة اسكتلندية، قرارًا شجاعًا بتركها عملها فيمجال التجميل، للتجه إلى مجال أخر بعيد تمامًا، وهو في دار جنازات.

كانت قد حصلت رايجان درو، البالغة 28 سنة، على شهادة دراسية في التجميل، وعملت به لمدة 10 أعوام، إلاانها قررت أخيرًا تغيير مجال عملها لتصبح مديرة لدار جنازات، وفقًا لصجيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقررت رايجان هذا الأمر على الرغم من أنها بدأت تحقق النجاح في مهنة التجميل، إلا أنها لم تكن راضية عن هذا العمل، وأرادت تطبيق ما تعلمته في شيء آخر، فوجدت في تحنيط الجثث ما تبحث عنه.

وبعد أن انتقلت رايجان إلى مجال الجنازات، قررت أن تعمل كمديرة لدار جنازات، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، إلا أن الفتاة الطموحة، تؤكد أنها تشعر بالسعادة، من خلال تحقيق النجاح في مهنتها الجديدة.

وتقول مايجان عن عملها "نحن قادرون على مساعدة الناس ودعم العائلات عندما يحتاجون إلينا، وعند نهاية الجنازة يقدمون لنا الشكر، وهذا ما يمنحني الشعور بأنني قمت بعملي على أكمل وجه".

وتضيف "لا أعتقد أن هناك عمل يمكن أن أشعر فيه بالرضا أكثر من هذا العمل".

وحصلت مايجان على أول تجربة لها في تحنيط الأموات عن طريق الصدفة، مما دفعها إلى اتباع دورة خاصة في هذا المجال، وبدأت بإرسال طلبات العمل إلى العديد من دور الجنائز.

وبعد نحو سنة من حصولها على التدريب اللازم، حظيت مايجان بأول فرصة لها للعمل في دار للجنائز، وبدأت ترتقي في هذا العمل، إلى أن أصبحت مديرة لإحدى دور الجنائز، قبل أن تكمل الثلاثين من عمرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان