بالصور| أفضل 5 وجهات سياحية عالمية مناسبة للأطفال

01:30 م الجمعة 19 أكتوبر 2018

كتب- معتز حسن:

التخطيط لرحلة ترضي جميع أفراد الأسرة قد يكون في بعض الأحيان مهمة صعبة، خاصة مع محاولة إرضاء الجميع من جميع الأعمار، فالأنشطة الترفيهية الملائمة واختيار أماكن الإقامة، وحتى اتخاذ قرار بالوجهة المناسبة قد يكون تحديًا صعبًا، ولذلك فإن القائمة التالية تتضمن 5 وجهات سياحية للأطفال مثالية ورائعة ستساعدك في تحديد المكان المناسب للاستمتاع مع أطفالك، وفق ما نشره موقع "travelerpedia".

1- اليابان

تصنف اليابان على أنها واحدة من أكثر الدول المثالية للطفل في العالم، إذ توفر للزائرين من الأسر فرصة لتجربة ثقافة فريدة من نوعها وتقاليد جديدة ضمن أجواء أسرية مذهلة، فهذا البلد الجميل يوفر الكثير من الفرص للتنزه والتجول بجميع أنحاء البلاد، فهناك دائمًا أماكن ممتعة لمشاهدة معالم المدينة.

وإن كنت تحاول العثور على بعض الأشياء المثيرة للاهتمام للقيام بها مع عائلتك، فهناك أشياء مشوقة كثيرة، بداية من المعالم الطبيعية مثل جبل فوجي وكينروكو-إن (حديقة جميلة على الطراز الياباني)، ومرورا بالفرص الترفيهية المتنوعة في حوض سمك أوساكا الممتع لجميع أفرد الأسرة، أو حديقة يويوجي، وكما يقول بعض السائحين "رحلة إلى اليابان مع العائلة لن تكتمل دون زيارة ديزني لاند في مدينة طوكيو".

2- إسبانيا

تعد إسبانيا دائما موضع ترحيب من العائلات والمجموعات الكبيرة، خاصة مع وجود عدد كبير من الفنادق وأماكن الإقامة المناسبة للأسرة والتي يمكنك الاختيار من بينها، بالإضافة إلى ذلك، فتاريخ إسبانيا المثير للاهتمام، والثقافة، والفن، والهندسة المعمارية المذهلة حتما ستضيف إلى رحلتكم العائلية مزيد من الاستمتاع.

3- سويسرا

بين ثقافة سويسرا الفريدة من نوعها، سيكون لدى أطفالك الكثير من الفرص لمعرفة المزيد عن الثقافات والتقاليد واللغات المختلفة، بالإضافة إلى، سويسرا بلد جميل مع الكثير من الأماكن الجميلة التي تستحق الاكتشاف ما بين الجبال أو البحيرات القريبة، وفرص السير لمسافات طويلة.

4- النرويج

في هذا البلد الجميل هناك الكثير من الفرص للاستمتاع بالجمال الطبيعي مع عائلتك، فالموقع الجغرافي الجميل، والفرص الترفيهية المتنوعة وجميع أنواع الرياضات الشتوية، علاوة على رحلات الصيد، والإبحار، أمور بانتظارك عند زيارة النرويج.

وإلى جانب المنارات التي تستحق الاكتشاف والأنشطة في الهواء الطلق، هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام لتراها مع أطفالك في النرويج، مثل متحف سفينة فايكنغ، ومتحف كون تيكي، ومتحف فيجيلاند، والتي توفر جميعها تجارب تعليمية رائعة تلقى إعجاب الأطفال.

5- أستراليا

سواء كنت تبحث عن رحلة مثيرة مليئة بالمغامرات في الهواء الطلق أو عطلة مثالية للاسترخاء في المدينة مع عائلتك، أستراليا لديها كل ما تحتاجون إليه، إذ تجدون الكثير من الفرص المتنوعة لمشاهدة معالم المدينة ومتاحفها، علاوة على الجولات المنظمة، ومئات من الشواطئ المتنوعة، ما يجعل من أستراليا ضمن أفضل 5 وجهات سياحية للأطفال تلبي كافة احتياجات الزائرين أيا كانت أذواقهم واختياراتهم.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 211307

    عدد المصابين

  • 159999

    عدد المتعافين

  • 12487

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي