إعلان

اعرف السر.. لماذا يجب عليك تغطية "المرايات" ليلا؟

07:00 م الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

الناس يغطون المرايا في الليل لأسباب مختلفة، بناءً على تقاليدهم ومعتقداتهم، دون معرفة السبب، لذا في سنوضح ما التفسير حول ذلك، وفقًا لما ذكره موقع housecaravan.

من الأفضل تغطية المرايا في الليل لأنها تمنع الانزعاج من تحركاتك، قد تخيف نفسك من التفكير في أنك ترى شخصًا آخر عندما يكون مجرد انعكاس لك في المرآة، بالإضافة إلى عدة أسباب أخرى سنتعرف عليها.

حتى لا تنزعج من الحركات

أحد الأسباب التي تجعل من الأفضل تغطية المرايا ليلاً هو أنك لن تنزعج من الحركات، وفقًا للبحث تكتشف عيون الشخص الحركة عبر دائرة عصبية تقع في شبكية العين في الجزء الخلفي من العين، هذا هو سبب تركيز انتباهك على شيء يتحرك، وجود مرآة تواجه سريرك وتعكسك أثناء نومك، ستلاحظ حركات من انعكاس المرآة، ستذهلك هذه الانعكاسات خاصة إذا استيقظت للتو.

حتى لا تخيف نفسك

بعض الناس يعانون من سكر النوم، إنها حالة لا تكون فيها المستشعرات البصرية مستيقظة تمامًا عندما تستيقظ من النوم، حيث يمكن للأشخاص الذين يعانون من السكر أثناء النوم، أن يخيفوا أنفسهم عندما يرون انعكاس صورتهم عندما يستيقظون، هذا لأنهم لا يتعرفون على انعكاسهم إلا بعد بضع ثوانٍ.

حتى لا ترى شيئًا أخضر في المرآة

في بعض الأحيان، سترى شيئًا أخضر في المرآة، لا تقلق أو تخاف لأن هذا أمر طبيعي وليس ظاهرة خارقة للطبيعة، حيث يحدث هذا لأن معظم المرايات ليست مثالية، قد ترى شيئًا أخضر في المرآة لأن المرايا المنزلية الشائعة ليست مثالية وتعكس جميع أطياف الأضواء والألوان.

بعد صورتها مع محمد صلاح.. من هي سونيا جرجس؟

"ميازاكي" أغلى مانجو في العالم.. الكيلو بـ 65 ألف جنيه

بسبب حضن.. موظفة تقاضي زميلها في العمل والمحكمة تأمر بتعويضها

وفاة شاب بنوبة قلبية أثناء الرقص.. هل الموسيقى الصاخبة هي السبب؟

هذا النوع من المشروبات يزيد من نسبة الإصابة بالسرطان

فيديو قد يعجبك: