إعلان

فقدته في المحيط.. امرأة تستعيد خاتم زواجها بأعجوبة - قصة كالخيال

04:37 م الأحد 21 أغسطس 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

استعادت امرأة تدعى فرانشيسكا تيل، من ولاية ماساتشوستس، في الولايات المتحدة الأمريكية، خاتم زواجها الماسي بأعجوبة، بعد أن فقدته في قاع المحيط.

وعثر رجل على الخاتم، بعدما استجاب لنداء فرانشيسكا، على وسائل التواصل الاجتماعي، بالبحث عنه في قاع المحيط، وفقا لما جاء في صحيفة independent البريطانية.

وقالت فرانشيسكا، 29 سنة، إنها كانت تلعب كرة القدم مع زوجها هذا الشهر في نورث بيتش بولاية نيو هامبشاير، عندما انزلق الخاتم من إصبعها، ولم تستطع هي وزوجها العثور على الخاتم في الماء بعد ساعات من البحث.

- منشور أعاد الخاتم بأعجوبة

وكتبت الفتاة منشورا عن مشكلتها عبر فيسبوك، وطلبت المساعدة من أي شخص يتردد على الشاطئ ومعه جهاز للكشف عن المعادن، وتمت مشاركة منشورها آلاف المرات، ليلفت انتباه رجل يدعى لو آسي، يبلغ من العمر 60 سنة.

وارتدى آسي، من مارشفيلد، بذلة غطس ومصباحا أماميا وذهب إلى المحيط بحثا عن الخاتم باستخدام جهاز الكشف عن المعادن، في اليومين الأولين للبحث، لم يجد شيئا، ولكنه أصر على البحق مجددا، حيث قال: "أنا لا أتحمل الفشل، أردت أن أعود وأعطيها فرصة أخيرة."

ونجح آسي، في إيجاد الخاتم مدفونا تحت القاع الرملي للمحيط، في اليوم الثالث، وأرسل صورة إلى تيل، وكتب لها في رسالة: "من فضلك أخبريني أن هذا هو الخاتم حتى أتمكن أخيرا من مغادرة هذا الشاطئ."

وبعدها، أعاد آسي الخاتم إلى منزل تيل، وجثا زوجها على إحدى ركبتيه مرة أخرى ليضعه في إصبعها.

ماذا يحدث عند وضع الطعام الساخن مباشرة في الثلاجة

تحذير.. ما خطورة مادة بروبيونات الكالسيوم الموجودة في الباتيه؟

احذر.. تناول جرعة زائدة من هذا الفيتامين يهدد صحتك

ماذا يحدث لجسم المرأة إذا توقفت عن ممارسة العلاقة لفترة طويلة؟

الماء المغلي أم المفلتر.. أيهما أفضل؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان