إعلان

لن تصدق.. هذا ما يحدث إذا رميت ورق المناديل والأشياء الأخرى في المرحاض

09:00 م الإثنين 04 يوليه 2022

كتبت- أسماء مرسي

يعتاد كثير من الأشخاص على إلقاء بعض الأشياء في المرحاض، اعتقاداً منهم أن كل ما يرمى في التواليت سيذوب ويذهب إلى المجهول، لكن هل تساءلت يوماً عن ماذا يحدث عند إلقاء أوراق المناديل وغيرها من الأشياء في التواليت؟.. هذا ما نوضحه لكم وفقاً لما ورد في موقع "bobvila".

- المناديل الورقية:

يظن كثيراً من الأشخاص أن المناديل الورقية تذوب في الماء بمجرد إلقائها، لكنها تتجمع في المواسير، ما يؤدي إلى انسداد خطوط الصرف الصحي الاحتياطية، لذلك قم دائمًا بوضعها في سلة المهملات.

- منتجات النظافة النسائية:

الفوط والسدادات القطنية لن تذوب في الصرف الصحي، للتخلص من الأغراض الشخصية بشكل صحيح، قم بلفها في ورق التواليت وإلقائها في سلة المهملات.

- حفاضات الأطفال:

من الأشياء الخاطئة التي تقوم بها كثير من النساء، وذلك لأنها تتسبب بانسداد أنابيب الصرف الصحي، لأنها تحتوي على مواد بلاستيكية لا تتحلل.

- الأعواد القطنية:

بعد تنظيف أذنيك أو إزالة الخطوط الضالة من كحل العيون، قد يبدو إلقاء أعواد القطن المستخدمة في المرحاض أمرًا مريحًا، لكنها تظل عالقة في ثنيات أنابيب التصريف والتقاط كل شيء آخر تقوم بإلقائه، ما يؤدي إلى انسداد ضخم.

- الشعر:

هذه الكتل الكبيرة من الشعر الغير قابلة للتحلل، إضافة إلى ذلك، أنها سريعة الإمساك بأي نتوءات داخل الأنابيب، ما تتسبب في انسداد هائل في الصرف الصحي.

- خيط تنظيف الأسنان:

بعد الانتهاء من تنظيف الأسنان بالخيط اليومي الموصى به من قبل طبيب الأسنان، لا يجب إلقاء القطعة المستخدمة في المرحاض، وذلك لأنه يمكن أن تلتف حول عناصر أخرى في نظام الصرف، فضلا عن أنها غير قابلة للتحلل.

تخلص من الرطوبة.. سر في ضبط إعدادات "التكييف" ليعمل بكفاءة أعلى

لماذا لا يلتصق الصمغ أو الغراء بالأنبوب الذي يحتويه؟

لـ5 أسباب.. لماذا تعوي الذئاب في الليل؟

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market