إعلان

حكاية رجل "مُخلص" يصطحب زوجته معه في العمل كل يوم

04:00 م الثلاثاء 19 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

أثارت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعية، لرجل يصطحب زوجته مع في العمل كل يوم، حالة من التعاطف والثناء على الزوج.

مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الصينية، لرجل يحمل زوجته المصابة بالشلل داخل وخارج شاحنة، ويهتم باحتياجاتها اليومية، وتنظيف وتغيير ملابسها والتمارين الرياضية.

الرجل يدعى "ني جيان ون"، 39 عاما سائق شاحنة من لونغنان في مقاطعة قانسو، شمال غرب الصين، وزوجته تساو ينغ ينغ، عانت من نزيف في المخ في عام 2020، ما تسبب في إصابتها بالشلل، وفق ما أورد موقع "scmp".

يعمل "ون" سائق شاحنة في شنغهاي منذ عام 2007، على بعد آلاف الكيلومترات من مسقط رأسه، لكنه قرر اصطحاب زوجته لتكون معه على الطريق يومياً، بعدما أصيبت بالشلل حتى يتمكن من الاعتناء بها.

ويترك الزوج طفليه في المنزل تراعهم والدته المُسنة البالغة من العُمر 76 عاماً، أما زوجته فترافقه من أجل أن يعتني بها لأن والداته لم تتمكن من رعايتها.

بعدما أصيبت زوجته بالشلل، أصبح هو مقدم الرعاية الوحيد لها، حيث كان يغسلها يوميًا، ويغير ملابسها، حتى يساعدها في وضع المكياج.

عندما يحتاج "ني" إلى تحميل أو تفريغ البضائع ليلاً، فإنه يحمل زوجته من الشاحنة للتدريب على إعادة التأهيل ومحاولة السير على الأقدام، وبعد أكثر من عامين، أصبحت تساو قادرة على المشي لمسافة قصيرة للغاية.

ونظرًا لأن المساحة في شاحنته محدودة للغاية مع عدم وجود مرافق للغسيل والحمام، قال "ني" إن الأشياء الأساسية مثل: "الاستحمام أو استخدام دورة المياه هي أصعب الأمور التي يجب التغلب عليها".

لماذا كل هذه الرعاية؟

يقول الزوج: "عندما كانت بصحة جيدة، اعتنت زوجتي بكل شيء في المنزل وأنجبت طفلينا، ولا يمكنني التخلي عنها وهي مريضة، سأشعر بالذنب لبقية حياتي إذا تركتها".

وفي حديثها عن إخلاص زوجها، قالت تساو: "زوجي رجل محترم يحب المزاح ولديه إحساس بالواجب الأهم من ذلك أنه يحبني".

أغلى 6 ماسات في العالم أرخصهم بـ35 مليون دولار.. لماذا؟

إناث الناموس فقط هي التي تلدغنا.. لماذا تختار بعض الناس وتترك غيرهم؟

منها التوتر والضغط النفسي.. أسباب تجعل الحيوان ينتحر

هذا يحدث لجسمك إذا وضعت وسادة بين ساقيك أثناء النوم

ابتكارات علمية مستوحاة من العناكب.. منها "المنشط الجنسي"

فيديو قد يعجبك: