إعلان

أرخص مراوح في مصر بأسعار تبدأ من 65 جنيها.. ما القصة ومن أين تشتريها؟

07:15 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

لا يمكن تصوّر الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة من أجهزة تبريد، سواء تكييف أو مروحة، من أجل تقليل حرارة الطقس وخصوصا في الأماكن المغلقة سواء في المنزل أو العمل أو حتى السيارة.

وحتماً لا يمتلك الجميع تكييفات في المنزل لأسباب مختلفة، إما لسعره المرتفع، أو لاستهلاكه الزائد للكهرباء أو أن البعض لا يفضله.

ولأن المروحة أمر يكاد يكون أساسيا في مختلف البيوت المصرية طالما أننا تخلينا عن التكييف، فإننا في التقرير نستعرض ما ينبغي عليك معرفته من أجل الحفاظ على صحتك وأيضا على أموالك بعد أن نقدم لك أرخص الأسعار في مصر، وأيضا بعض النصائح الضرورية من أجل الحفاظ على الصحة.

ويمكنك وأنت جالس في مكانك أن تطلب مروحة من أنواع المراوح ذات السعر الرخيص وأيضا الجود العالية، عبر موقع التسويق "أمازون"، ونرشح لك بعض الأنواع لتختار الأفضل والأنسب لك، وأولها الأقل سعراً وتبلغ سعرها 65 جنيها (حتى كتابة هذه السطور، السعر قابل للتغيير البسيط)، وهي مروحة يد صغيرة محمولة قابلة للشحن وذات 3 سرعات، والأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة، وتأتي باللون الأخضر وخامتها بلاستيك عالي الجودة.

وقبل أن نستطرد في بقية الترشيحات للأنواع الأقل سعراً، ينبغي عليك عدم التعرض المباشر لانخفاض درجة الحرارة من الهواء الساخن إلى الهواء البارد ( المروحة)، إذ يقول الدكتور طارق بحيري استشاري أمراض الباطنة والأطفال، خلال بث مباشر له عبر صفحة "مصراوي"، إنه أمر خاطئ، لأنه يؤثر بالسلب على صحة الجسم، خاصة الغشاء المخاطي للجهاز التنفسي العلوي "منطقة الأنف والأذن الوسطي والحنجرة"، ويسبب أعراض مرضية قد تصل إلى:

- ارتفاع في درجة الحرارة.

-آلام حادة في الوجه.

- صعوبة في البلع.

- إفراز مخاط.

- آلام الأذن والأسنان.

ونصح استشاري أمراض الباطة بعدم توجيه المروحة على جسم الإنسان أثتاء النوم في الطقس الحار.

وإلى هنا وبعد أن استعرضنا ضرورة الاستخدام السليم للمرة نقدم لكم بعض الترشيحات للمراوح الأقل سعر على موقع "أمازون".

اقرأ أيضا:

أرخص ثلاجة في مصر بأسعار تبدأ بـ435 جنيها.. ما القصة ومن أين تشتريها؟

أرخص مكيف هواء في مصر بأسعار تبدأ بـ295 جنيها.. ما القصة ومن أين تشتريه؟

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market