إعلان

تزامنا مع المونديال.. مواليد 6 أبراج من الرجال يكرهون متابعة كرة القدم

04:30 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

كتبت- آلاء نبيل

مع انطلاق مونديال قطر 2022، ورغم الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الساحرة المستديرة حول العالم، هناك أشخاص لا يفضلون ممارسة أو مشاهدة كرة القدم.

وكشف خبير الأبراج محمد صبحي في تصريح لـ"مصراوي"، الأبراج التي تكره مباريات كرة القدم، وتشمل ما يلي:

برج الدلو

مواليد برج الدلو من أكثر الأشخاص التي تكره متابعة كرة القدم، وذلك لحبهم الكبير في العمل، دائمًا ما يستثمر وقته في العمل أو المذاكرة، ويرى أن متابعة كرة القدم هي مضيعة للوقت والمجهود لذا يتجنبها.

برج السرطان

برج السرطان لديهم العاطفة عالية، وبالتالي سرعان ما يشعرون بالتوتر التي تعرض صحتهم للأذى، لذا يكرهون متابعة كرة القدم التي تجعلهم يتعرضون للانفعال و الضغوط النفسية والعصبية.

برج الحوت

برج الحوت لا يحبون متابعة كرة القدم، لأنها تعتبر بعيدًا كل البعد عن هويته، حيث يميل إلى القراءة في أوقات فراغه، ومتابعة ما يدور حوله في الحياة العامة.

برج العذراء

برج العذراء يكره متابعة كرة القدم لأنها لا تستهويه، نظرًا لأنه من الأشخاص الروتينية التي لا تفضل الرياضة بصورة عامة، وتحديدًا مباريات كرة القدم.

برج الثور

تتجنب مواليد برج الثور التعرض للضغط والانفعال لأنهم يعانون من سرعة التوتر والقلق، لذلك يكرهون متابعة كرة القدم التي يمكنها أن تؤثر على حالتهم النفسية والصحية ، وبصفة عامة يتجنبوا الانفعالات في حياتهم.

برج الميزان

برج الميزان من أكثر الأشخاص التي لا تنشغل بشيء في حياتهم إلا أنفسهم، لذلك يروا أن متابعة كرة القدم تضيع من وقتهم ومجهودهم لذلك لا يحبون متابعتها، ويفضلون إضاعة وقتهم في شيء مفضل لهم.

"جريئة وأثارت الجدل".. 10 نجمات خطفن الأنظار بإطلالتهن في القاهرة السينمائي

خطفت الأنظار.. أبرز إطلالات النجمات في 7 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرة

بـ"الهافان القصير"..إطلالات جريئة لنجمات خامس أيام القاهرة السينمائي

أثارت الجدل.. من هي صاحبة أسوأ إطلالة في سادس أيام القاهرة السينمائي؟

ما بين اللامع والأنيق.. أبرز إطلالات النجوم في سادس أيام مهرجان القاهرة السينمائي

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market