إعلان

بالفيديو- فندق يساعد زوجًا خائنًا على الهروب من زوجته.. وهكذا كانت ردود الأفعال

10:05 م السبت 28 يوليو 2018

فندق يساعد زوجًا خائنًا على الهروب من زوجته..

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

نشر زوج خائن من كولومبيا على موقع التواصل الاجتماعي، قصة حدثت معه حول كيفية هروبه من زوجته التي كانت على وشك الإمساك به، بعدما حصل على مساعدة من الفندق الذي كان يقيم به برفقة صديقته.

وتعرض فندق بالميراز في مدينة بوكارامانجا للكثير من الانتقادات عبر الإنترنت، لمساعدته رجلًا على الهرب، بعد أن أمضى ليلة مع صديقته، في الوقت الذي كانت زوجته تنتظر في الخارج لمواجهته، وفقًا لموقع "أوديتي سنترال" للمنوعات.

ولم يكتف الفندق بتسهيل خروج الزوج الخائن للخروج من هذه الورطة، بل قام في وقت لاحق بنشر مقطع فيديو ترويجي، يوضح فيه كيف تم تهريب الزوج.

كان قد علم العاملون في الفندق صباح 14 يوليو عن وجود امرأة تختبىء خلف الشجر خارج المبنى، وبعد حوالي ساعة ونصف، تلقوا مكالمة هاتفية من أحد النزلاء، يطلب فيها المساعدة للهرب من زوجته.

واتفق النزيل مع موظفي الفندق، على البقاء في الداخل، إلى حين مغادرة الزوجة، وفي الساعة الخامسة وخمس دقائق، استكشف الموظفون الموقع، وتأكدوا من خلو المكان، وبعد التأكد من مغادرة زوجته، خرج النزيل من الباب حوالي الساعة الخامسة والربع.

ولم تكن ردود فعل المعلقين كما توقعت إدارة الفندق، حيث انتقد العديد منهم تصرف الموظفين، وتشجيعهم الرجل على خيانة زوجته، ومساعدة للهرب منها.

فيديو قد يعجبك: