إعلان

بالصور-عارضة أزياء تكشف تفاصيل علاقتها بـ"ترامب"

07:00 م السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

كشفت عارضة أزياء في مجلة بلاي بوي تُدعى كارين ماكدوجال مؤخرًا، تفاصيل علاقتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي دامت حوالى 9 أشهر وكيف حاول أن يدفع لها المال مقابل ممارسة العلاقة الحميمة معاها، وفقًا لما ذكره موقع "ميرور" البريطاني. 

و قالت "كارين" التي تبلغ من العمر 46 سنة، خلال حوارها مع قناة الـ"سي أن أن": "بعد أن كنا مقربين جدًا حاول أن يدفع لي مقابل ممارسة الجنس معه وأنا في الواقع لم أتحمل هذا التصرف".

وعندما سألها مذيع الأخبار أندرسون كوبرما ما إذا كان ترامب قد أعطاها المال، أجابت بأنه فعل ذلك، وأضافت: "لا أعرف كيف أصف هذا الموقف فإنه أمر محزن"، وأوضحت أن "ترامب" لم يستخدم أساليب للوقاية أثناء ممارسة الجنس الذي كان يحدث حوالى خمس مرات بالشهر، وأنها هي التي أنهت العلاقة عندما شعرت بالذنب.

وتوجهت "كارين" أعتذار لـ"ميلانيا" زوجة ترامب قائلة: "في هذه الحالة لا أستطيع سوى أن أعتذر منك، أنا فعلاً آسفة لم أود أن يحصل هذا الأمر".

وقالت "كارين" إن محاميها كيث ديفيدسون في ذلك الوقت تفاوض سرًا مع مايكل كوهين المحامي الشخصي لترامب بشأن عقد صفقة بينما اعترف كوهين بأنه دفع لدانيلز مبلغًا ماليًا مقابل صمته مؤخرً خلال الحملة الرئاسية لعام 2016.

وطلبت "كارين" من المحكمة أن تعلن أن الاتفاقية باطلة، قائلة: "إنها خُدعت للتوقيع عليها وأنها كانت تهدف إلى التأثير بشكل غير قانوني في انتخابات 2016 ولأنها تنتهك السياسة العامة ضد استخدام التهديدات باتخاذ إجراء قانوني لجعل شخص ما يتحلى بالصمت لعدم إثارة هذه القضايا القلق العام".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان