إعلان

بدلًا من "النقطة".. 8 أفكار مبتكرة بتكلفة قليلة لهدايا العروسين

05:17 م الخميس 15 نوفمبر 2018
بدلًا من "النقطة".. 8 أفكار مبتكرة بتكلفة قليلة لهدايا العروسين

بدلًا من "النقطة".. 8 أفكار مبتكرة بتكلفة قليلة له

كتبت- فاطمة خالد:

"النقطة".. هي قدر من المال اعتاد البعض على إهدائه للعروسين، هديةً لزواجها بدلًا من شراء شىء ربما يكون غير مفيد لهما.. لكن كيف يمكن شراء هدايا مفيدة وقليلة التكلفة ومبتكرة للعروسين بدلًا من إعطائهما النقود؟

"لايف ستايل مصراوي" يقدم لكم 8 أفكار مبتكرة لهدايا العروسين، وفقًا لموقع brides.

1 - قائمة الاحتياجات

بدلًا من

عادة تكون لدى العروسين قائمة بالأشياء التي يريدان شراءها قبل الزفاف، إذا كنتِ من المقربين لأحدهما فلن يكون هناك مشكلة في أن تطلعي عليها، وتختاري من بين الأشياء التي لم يشترياها بعد بما يناسب ميزانتكِ، لتكون هدية عملية ومفيدة وفي الوقت نفسه غير مكلفة.

2 - هدية رخيصة الثمن

ألبوم لصور العروسين

إذا كنتِ تريدين فكرة قليلة التكلفة، يمكن أن تجمعي مجموعة من صور العروسين في لحظات مميزة لهما، وطبعها وتجميعها في "ألبوم" أو على لوح مزين بطريقة يدوية، مع باقة من الورد.

3- هدايا لشهر العسل

هدايا لشهر العسل

يمكن أن تعرفي إلى أين يذهبان لقضاء شهر العسل، وبناءً على ذلك اختاري ما يناسبهما من هدايا. كما يمكن أن تشتري لهما قمصانًا متطابقة لالتقاط الصور على الشاطئ، أو جوارب ثقيلة وشمسية إذا كان زفافهما في فصل الشتاء، أو مجموعة مستحضرات لحماية البشرة من الشمس، إذا كانت عطلتهما ستكون في فصل الصيف.

4- هدايا جماعية

هدايا جماعية  للعروسين

إذا كان لديكِ مشكلة في الأموال، يمكن أن تتجهي إلى فكرة الهدية الجماعية، وفي هذه الحالة إذا كان المبلغ كبيرًا يمكن شراء أحد الأجهزة المنزلية للعروسين مثل الغسالة، أو أي شيء مناسب للميزانية الموضوعة، ما يساعد ذلك كثيرًا في نفقات الزواج.

5- يوم في الـ"سِبا"

يوم في السبا

تتعرض العروس لضغوطات وأعباء نفسية وجسدية كبيرة قبل الزواج، فستكون فكرة جيدة أن تحجزي لها يوما لقضائه في "سِبا" للاستمتاع بجلسات التدليك والاسترخاء، وللتخلص من حالة الإجهاد والتوتر قبل موعد الزفاف.

6 - إذا كنتِ صاحبة سيارة

هدايا جماعية للعروسين

إذا كان لديكِ سيارة ذات شكل جيد، ولديكِ وقت، يمكن أن تعرضي على العروسين أن تقليهما إلى مكان الزفاف، أو أن تقلي صديقات العروس.

7- عشاء للعروسين

عشاء للعروسين

يمكن أن تقومي بحجز طاولة عشاء مدفوعة التكاليف للعروسين في أحد الأماكن الرومانسية لقضاء وقت جميل وهادئ، سواء في ليلة الزفاف نفسها أو بعد ذلك.

8 - هدية مميزة

هدية مميزة

يمكن أن يكون خيارك شيئًا تذكاريًا لا ينسى كأن تشتري للعروسين أحد قطع الديكور مثل الشموع أو الفازات محفور أو مطبوع عليها أسماؤهما أو الأحرف الأولى منها. كما يمكن أن تكون "ملايات" مطرزة يدويًا بأشكال مميزة وعليها أحرف من أسمائهما، وبذلك تكون هدية قيمة ومميزة.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market