إعلان

بالفيديو والصور.. امرأة قادرة على "الحمل" مرتين في نفس الوقت؟!

04:29 م الثلاثاء 09 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- علا محب:

بالرغم من حرص معظم السيدات حول العالم على الكشف والمتابعة الدورية لكل ما يخص أمراض النساء، إلا أن الحالات النادرة والغريبة لا تزال تكتشف حتى اليوم.

فقد صرحت المدونة الأمريكية الشهيرة كاساندرا بانكسون عبر موقع تبادل الملفات المصورة (يوتيوب) أنها اكتشفت بمحض الصدفة امتلاكها مهبلين ورحمين وعنقي رحم.

وتقول بانكسون إن قصتها بدأت عندما شعرت بألم حاد في ظهرها، ما اضطرها إلى الذهاب لاستشارة الطبيب، وبعد الكشف بأشعة الرنين المغناطيسي،أكتشفت وجود رحمين في أحشائها، بيد أنها اكتشفت كذلك أنها تعيش بكُلية واحدة.

وأردفت ساندرا مؤكدة أنها لطالما شعرت بآلام رهيبة أثناء الدورة الشهرية التى كانت تستمر في بعض الأحيان لأكثر من 28 يوما، وتأتي في مناسبتين شهرياً، مصاحبة بتشنجات قوية للغاية.

وعلى الرغم من الصدمة التى تشعر بها بعد اكتشاف حالتها، إلا أن ساندرا قررت ألا تتوقف حياتها عند هذا الأمر، بل والتعايش معه والنظر إلى الجانب المشرق، حيث أنها يمكنها أن تحمل "مرتين" فى نفس الوقت.

وتعليقًا على هذه الحالة التي تسمى "الرحم المزدوج"، قالت ليلى حنا طبيبة النساء والولادة أن تلك الحالة فريدة من نوعها، وربما تنسبب في عمليات إسقاط الحمل المتكرر أو الولادة المبكرة.

وأشارت حنا أن امتلاك المرأة لرحمين مكتملي النمو ويتمتعان بكافة العوامل الحيوية، فإن ذلك من شأنه أن يمكنها من الحمل مرتين فى نفس الوقت، كل طفل فى رحم مختلف.

شاهد الفيديو

 

 

فيديو قد يعجبك: