إعلان

في الصيف.. تناول هذه المشروبات على معدة فارغة لإنقاص الوزن

03:15 م الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

بمجرد حلول فصل الصيف، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى بعض الحيل التي تساعدهم على إنقاص الوزن، والحصول على جسم رشيق ومثالي.

لكن هل تعلم أن تناول بعض المشروبات على معدة فارغة سيساعدك على إنقاص الوزن في الصيف؟.. إليك قائمة بهذه المشروبات، وفقا لموقع onlymyhealth.

- ماء الحلبة

الحلبة توفر عددا من العناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في عوامل مختلفة قد تكون مفيدة لفقدان الوزن.

وتوفر ماء الحلبة عدد من الفوائد، بخلاف فقدان الوزن أيضًا، احتوائها على نسبة عالية من الألياف التي يمكن أن تمنع الإمساك واضطرابات الجهاز الهضمي، تحتاج فقط إلى نقع بعض بذور الحلبة طوال الليل وشربها في الصباح الباكر على معدة فارغة.

- القرفة بالعسل

العسل والقرفة يساعدان في إنقاص الوزن، وتناول ماء القرفة مع القليل من العسل يمكن أن يعزز عملية الهضم، ويوفر المعادن والفيتامينات الأساسية التي تساعد على حرق السعرات الحرارية.

- ماء جوز الهند

من المعروف أن ماء جوز الهند له خصائص مبردة، يمكنك شربه في الصباح على معدة فارغة، يمكن أن يكون ماء الديتوكس هذا مثاليًا لفقدان الوزن، كما أنه يريح جسمك.

- ماء الكزبرة

ماء الكزبرة مفيد في التخفيف من مشاكل الجهاز الهضمي، فهو مصدر جيد للألياف، كما أنه مليء بالعديد من المعادن والفيتامينات والبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والكالسيوم وحمض الفوليك، يمكن أن يساعد غلي الماء في إنقاص الوزن، كما أن تناوله في الصباح على معدة فارغة يحرق سعرات حرارية أكثر.

- ماء الليمون والكمون

ماء الليمون مفيد في إنقاص الوزن، يمكن أن يساعد تناوله في الصباح على معدة فارغة في حرق السعرات الحرارية وزيادة التمثيل الغذائي، وإضافة الكمون له يحسن عملية الهضم.

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا


لهذه الأسباب.. لا يوصي بالنوم على جانبك الأيمن

فيديو قد يعجبك: