إعلان

بلا سكر وكربوهيدرات.. هذا ما تأكله مغنيات بوليوود لإنقاص الوزن بسرعة

04:00 م الإثنين 27 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

الحفاظ على اللياقة وفقدان الوزن رغبة عالمية لدى النساء، يسعين أن يكن في أجمل صورة ودون وزن زائد يُفسد المظهر ويتسبب في الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة.

ولعل ما تتجه أنظار الفتيات للنجمات اللاتي يتمتعن بالرشاقة ومنهن مغنيات بوليوود، ويبحث عن أسرار ما يتناولنه لإنقاص الوزن بسرعة.

سوناكشي سينها:

فقدت الممثلة الهندية سوناكشي سينها نحو 30 كيلو بعد أن تخلت عن تناول الكربوهيدرات بعد الساعة 6 مساءً، وتجنبت المُحليات الصناعية واستبدلتها بالبروتين، وفق ما ذكر موقع " timesofindia".

إلى جانب التمرينات القاسية، فهي تفضل تناول الشاي الأخضر في الصباح الباكر يليه الإفطار الذي يشمل الخبز المحمص من القمح الكامل أو الحبوب، وتفضل تناول السلطة مع وجبة الغداء، ووجبة العشاء تشمل الدجاج والسمك.

جاكلين فرنانديز:

لا تذهب المغنية الهندية جاكلين فرنانديز إلى صالة الألعاب الرياضية لتحافظ على لياقتها، ولكن نظامها الغذائي الصارم وممارسة التمارين في المنزل يجعلها رشيقة للغاية ورائعة.

تبدأ يومها بتناول مشروب في الصباح، وهو عبارة عن عصير ليمون يتبعه الإفطار في الساعة 8 صباحًا، بالإضافة إلى إنها تتبع نظامًا غذائيًا يحتوي على المزيد من الفواكه والخضروات، وتتناول وجبتها الأخيرة في الساعة 7 مساءً وتتبع نظامًا غذائيًا متقطعًا.

بهومي بيدنيكار:

تفضل المطربة بهومي بيدنيكار الأكل الصحي والطعام المطبوخ في المنزل والعصائر للحفاظ على لياقتها، وتتبع نظامًا غذائيًا صارمًا، وتتجنب السكر المكرر والكربوهيدرات والكحول.

بارينيتي شوبرا:

تتبع المطربة بارينيتي شوبرا نظامًا غذائيًا صارمًا، واستبدلت جميع الأطعمة ببدائل بنية وعضوية، واتبعت برنامج التخلص من السموم، ويشتمل إفطارها على كوب من الحليب وخبز بني بالزبدة وبيضتين وعصير، ووجبة الغداء عبارة عن وجبة بسيطة مع أرز بني وسلطة خضراء وخضروات ذات أوراق خضراء.

وفي العشاء تحرص على تناول وجبات منخفضة السعرات الحرارية لإنقاص الوزن.

"مش بتقدر تقف على رجل واحدة لـ10 ثوان؟".. احذر مشكلة صحية خطيرة

لن تصدق.. 4 حيوانات تمتلك أكثر من قلب

لماذا يصدر صرصور الليل صوتا صارخا ليلا ؟

"ليه القطة بتاكل عيالها؟" إليك التفسير العلمي

سبب مثير للاشمئزاز سيدفعك لعدم ترك حيوانك الأليف يشاركك سريرك

فيديو قد يعجبك: