إعلان

تعرفي على أسرع وسيلة للتخسيس الموضعي وتفتيت الدهون

11:30 ص السبت 28 أبريل 2018

تعرفي على أسرع وسيلة للتخسيس الموضعي وتفتيت الده

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

تعاني بعض السيداتمن تراكم الدهون بكثافة في مناطق معينة بأجسادهن، و تعتبر من أكثر الأشياء التي تؤلم نفسيتهن بشكل واضح، مما يدفع بعضهن لتباع أساليب خاطئة قد تؤثر على صحتهما سلبًا.

قال الدكتور ابراهيم كامل أستاذ جراحة التجميل كلية طب جامعة عين شمس لـ"مصراوي": "إن أساليب وطرق التخسيس وإنقاص الوزن الزائد تنوعت في الآونة الأخيرة، حيث يعتمد بعضها على الأنظمة الغذائية محددة السعرات الحرارية مع ممارسة التمارين الرياضية ومنها ما يعتمد على جراحات السمنة ".

وأوضح "إبراهيم" أن جلسات " الكافيتيشن" هي أحدث الطرق الفعالة لتخسيس الموضعي وتفتيت الدهون وعلاج السمنة و تساعد على شد ترهلات الجلد وتتخلص من السيلوليت الذي يواجه النساء بعد الولادة، مشيرًا إلى أنها ليس لها أي أثار جانبية، ولا يسبب الشعور بأي الآلام.

وتعمل "الكافيتيشن" عن طريق تعريض الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد الى موجات فوق صوتية فتقوم تلك الموجات بإحداث شروخات وتصدعات في جدران الخلايا الدهنية مما يؤدى الى تفتيتها واذابتها وخروجها من الجسم عن طريق الفضلات.

وأكد على ضرورة الخضوع لها تحت إشراف طبيب مختص، وأن عدد الجلسات تختلف من شخص لأخر وتحدد على حسب وزن المريض ووفقًا لعدد المناطق التي سيتم تفتيت الدهون بها.

فيديو قد يعجبك: